سلايدر رئيسيعربي وعالمي

كيا كرنفال 2022 تتمتع مظهر جرئ ومليئ بالحيوية وهذه مواصفاتها

تتمتع سيارات كيا كرنفال 2022 بمظهر جرئ ومليئ بالحيوية وذلك جعلها تنافس العديد من السيارات المختلفة التي تنتمي لنفس فئاتها فهي من السيارات الفان المميزة جدا في تقنياتها ومواصفاتها وقد تم تطويرها لتعطي القائد متعة القيادة الامنة والسهلة وسنتابع خلال السطور التالية مواصفات السيارة وأسعارها.

مواصفات كيا كرنفال 2022

تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، بقوة 290 حصانا، وتوفر مجموعة نقل الحركة هذه ما يصل إلى 3500 رطل من قدرة السحب لرحلات المقطورة أو القارب أو الكارافانات الواثقة.

كيا كرنفال 2022
كيا كرنفال 2022

وبالنظر الي المقصورة الداخلية نجد أنها  تحتوي علي شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تتحكم فى التعديلات الكهربائية الخاصة بكراسى السيارة والتحكم فى الإضاءة وتكييف الهواء بالاضافة إلى جهاز تلفزيون ذكي مقاس 21.5 بوصة وتضم صفين مع اثنين من كراسي الاسترخاء بريميوم في الأمام والخلف، كل منها مزين بجلد نابا بتطريز ثلاثي الأبعاد يحاكي الموجود في مقصورة طائرة من الدرجة الأولى وطاولة خاصة لكل منهم.

تأتي في 4 فئات LX و EX و SX و SX-Prestige وكل فئة تتمتع بمواصفات قياسية وفريدة وتتميز هذه السيارة باتساع المساحات الداخلية بها.

أسعار كيا كرنفال 2022

يتم الأعلان عن اسعار السيارات عند اقتراب موعد طرحها في الأسواق ومن المتوقع طرح هذه السيارة في الربع الأول من عام 2022 ، ومن المتوقع أن يبدأ سعر سيارات سيارات كيا كرنفال 2022، 75.500 دولارضمن السيارات التي تقدم مميزات قوية للعملاء ولكن بأسعار مناسبة لفئات مختلفة ضمن ارخص السيارات الحديثة التي يمكن اقتنائها من قبل المواطنين

كيا كرنفال 2022
كيا كرنفال 2022

كيا بروسيد جي تي 2022..سيارة جديدة بتصميم مستقبلي فريد للغاية وهذا سعرها في السعودية

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...