منوعات

كيفية الغاء كول تون فودافون 2021 مجانا وكود الاشتراك vodafone

كيفية الغاء كول تون فودافون  – تعد شركة vodafone فودافون  أهم شركات الاتصال العاملة بمصر،لانها تقدم لزبائنها العديد من الخدمات والعروض المميزة والاكواد السريعة لحل المشاكل التي تواجههم،وكثيرا ما واجه العملاء مشكلة نفاذ الرصيد دون معرفة السبب ، ثم يكتشف العميل بعد ذلك  تفعيل خدمة الكول تون دون ان يطلبها عن طريق الخطأ، لأن ذلك الخدمة تتم عن طريق الضغط على زر نجمة * من لوحة المفاتيح أثناء القيام بمكالمة ومن خلال الاشتراك في الخدمة بنفسك  كل ذلك سوف نناقشه في الموضوع التالي لتجنب الاشتراك في خدمة الكول تون دون قصد لالغاء كود فودافون نهائيا وخطوات الغاء كول تون برسالة ورقم الغاء كول تون فودافون.

طريقة الغاء الكول تون فودافون 2021 مجانا

– يتم الغاء خدمة الكول تون  فودافون vodafone برسالة من خلال هذا الكود *055*000000# والغاء كول تون فودافون نهائيا من خلال الكود *055*0# .

– وفي حالة   الغاء خدمة الكول تون عن طريق خدمة عملاء فودافون يتم الاتصال بالرقم 888 من اي رقم فودافون، أو الاتصال على 16888 من أي خط ارضي أو من اي شبكة أخرى vodafone .

– كما يمكن الغاء الكول تون فودافون بدون دفع رسوم من خلال زيارة اقرب فرع فودافون مصر وإلغاء الخدمة  .

كود الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون 2021 

تسمح شركة فودافون  vodafone لأي عميل  الاشتراك في الكول تون بكل سهولة عن طريق الاتصال برقم 5555 أو عن طريق الكود التالي *055*كود الأغنية# ، وبعدها سوف يتم تفعيل الخدمة وخصم الرسوم الخاصه بها وهى 3 جنية في الشهر أو 5 فليكس لليوم إذا كنت على باقة فليكس.

كيفية معرفه رصيد فودافون كاش

للاستعلام عن رصيدك فى فودافون كاش  اطلب الكود #13*9*  .
بعد ذلك تظهر لك قائمه برصيد حسابك فى فودافون، والمتبقى من رصيدك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...