منوعات

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2021-1443

بدأت فاعليات موسم الرياض 1443 في دورته الثانية بالمملكة العربية السعودية، التي ينتظرها الكثير من المواطنين منذ فترة كبيرة بعد أزمة فيروس كورونا، ومن المقرر أن تستمر فاعليته لمدة 5 أشهر، ولأنه يرغب العديد من الأشخاص في حجز تذاكر موسم الرياض 2021 تفاقم البحث حول البحث عن موقع الرياض من أجل حجز التذاكر، وفي السطور التالية، ننشر الرابط بالخطوات.

موسم الرياض

بدأ موسم الرياض يوم 20 أكتوبر الحالي، ويحتوي الموسم هذا العام على عدد كبير من الفعاليات المميزة، سواء رياضية أو فنية أو ترفيهية، وقد لاقت فعاليات موسم الرياض في دورته الثانية رواجا واقبالا كبيرا من المواطنين السعوديين أو المقيمين أو الوافدين.

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 1443

يمكن لجميع الراغبين في المشاركة في فعاليات موسم الرياض 2021-1443، شراء التذاكر عبر الدخول على الرابط التالي:

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/g/10/riyadh-season
.

بعدها قم باختيار الفعالية المراد حضورها، ثم قراءة التفاصيل الخاصة بكل فعالية، ثم الضغط على أيقونة احجز الآن، بعدها تسجيل الدخول لحسابك، وفي حال لم تقم بالتسجيل، يمكنك إنشاء حساب جديد، وتحديد عدد التذاكر المطلوب شرائها.

ثم قم بتحديد فئة التذكرة، اختيار طريقة الدفع، وإتمام عملية الدفع الإلكتروني، ويجب الاحتفاظ بالتذكرة لتقديمها للموظف المسؤول عند الدخول للفعالية.

اسعار تذاكر موسم الرياض 2021

ويذكر أنه يبدأ سعر عرض المصارعة الترفيهية WWE CROWN JEWEL من 50 ريال، وتصل إلى 2800 ريال، فيما يصل سعر تذاكر RUSH موسم الرياض اليوم الواحد 50 ريالا للتذكرة العادية، و100 ريال للمسار السريع، وتذكرة الدخول 5 أيام تبلغ 200 ريال، وتصل إلى 400 للمسار السريع.

جدير بالذكر أن الموسم الأول من فاعليات موسم الرياض، كان انطلق في عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 الموسم الثاني ورابط الحجز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...