عربي وعالمي

لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة

يتم خلال الايام القليلة المقبلة عقد مزاد كبير على عدد من السيارات المستعملة في الامارات حيث انها من اكثر السيارات المطلوبة في الامارات وهي سيارات من ماركات كثيرة منها نيسان وماكلارين وفولكس و تويوتا وفيات وسوزوكي وسيات بالاضافة الى بي ام دبليو ومرسيدس ولاول مرة يتم عرض سيارات كهربائية في المزاد .

يبحث الكثير من اهالي الامارات عن اسعار السيارات في مزادات الامارات كما يتساءلون  ايضا عن اقرب موعد للمزادات الرسمية التي يتم الاعلان عنها من وقت لاخر وفي الغالب تتضمن العديد من السيارات التي يكون اغلبها لم يمضي على استخدامها الا شهور قيلية وتم الاستغناء عنها لسبب من الاسباب او تم ركنها او حدث بها عطل بسيط وتم اهمال السيارة ومر عليها اكثر من سنيتن فتقرر الجهة الاستغناء عنها.

كما توجد بعض السيارات التي تكون قد مر عليها وقت كبير لكن حالتها جيدة للغاية حيث يتم اصلاح ما بها من عيوب وتجديدها بالكامل ، لكن من اكثر ما يلفت الانتباه في المزادات التي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة ان معظمها في حالة جيدة ولم يمر عليها وقت كبير كما تتضمن موديلات فارهة وذات اسعار عالية في حراج السيارات او عندما يتم عرضها للبيع من جانب المواطنين العاديين الا ان السعر في المزاد يكون اقل بكثير لكنه يخضع الى العديد من الشروط التي تعتبر رغم انها كثيرة الا انها شروط بسيطة للغاية وتنطبق على اغلب المواطنين.

انواع السيارات المعروضة في المزاد

من المقرر ان يتم عرض العديد من السيارات ذات الانواع الكثيرة والتي تتضمن نيسان بجميع انواعها التيما وقشقاي وصني ونيسان سنترا وكذلك اكس تريل .

الي جانب سيارات نيسان توجد العديد من الانواع الاخرى مثل سيارات هايونداي بجميع انواعها ، وكذلك مرسيدس اي كلاس وجميع انوع سيارات مرسيدس ، كما يتضمن المزاد جميع موديلات تويوتا من كامري وكورولا وفورتشنر والعديد من الموديلات الاخرى.

بالاضافة الى سيارات فولكس فاجن ، واوبل ، وماركات بي ام دبليو ، وماكلارين ، وسكودا وفورد وجي ام سي و بورتون وغيرها من السيارات الاخرى .

اسعار السيارات في مزاد الامارات :

تبلغ قائمة الاسعار التقريبية في المزاد المقبل كما يلي:

مرسيدس 10 الاف درهم

هايواندي النترا 10 الاف درهم

نيسان صني 8 الاف درهم

التيما 10 الاف درهم

فولكس باسات 10 الاف درهم

بي ام دبليو 10 الاف درهم

مرسيدس اي كلاس 10 الاف درهم

سكودا اوكتافيا 10 الاف درهم

بروتون 7 الاف درهم

تشانجان 6 الاف درهم

جلوري 8 الاف درهم

بي واي دي 8 الاف درهم

شيري تيجو 7 الاف درهم

شيري انفي 5 الاف درهم

كامري 10 الاف درهم

كانت تلك ابرز اسعار السيارات في مزادات الامارات والاسعار التقرييبية للمزاد المقبل .

مزاد الكويت
 

لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصةلاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصةلاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة

لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة لاند روفر ومرسيدس وبي إم بأقوى مزادات السيارات بالإمارات.. لا تفوت الفرصة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...