منوعات

لينك بوابة الحكومة المصرية لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة http://www.tansik.egypt.gov.eg … للإلتحاق بالجامعات المصرية 2020

 

يطمح كل طلاب الثانوية العامة 2020 في الالتحاق بكلية من الكليات التي تصنف أنها من كليات القمة في مصر ، سواء للقسم العلمي أو الادبي ، ويستأل جميع اولياء الامور والطلاب عن موعد فتح باب تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات في الجامعة المصرية مرحلة اولى ، ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور الآتية، موعد فتح باب تسجيل الرغبات الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2020 ، ورابط بوابة الحكومة المصرية ، وخطوات التسجيل.

موعد فتح باب تسجيل الرغبات الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2020 للالتحاق بالكليات في الجامعات المصرية ، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات القدارات في الكليات التي تشترط نجاح الطالب في تلك الاختبارات حتى يتم قبوله وذلك خلال الفترة من 22 أغسطس 2020 وحتى 26 أغسطس 2020 بناء على وزارة التربية والتعليم العالي ، وسيتم بعد ذلك الاعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2020.

رابط بوابة الحكومة المصرية وخطوات تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن موعد فتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2020 ، وذلك للالتحاق بالكليات المختلفة في الجامعات المصرية بناء على مجموع الطالب.

1_ الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية الخاص بتنسيق طلاب الثانوية العامة 2020 من هنا.

2_ كتابة اسم الطالب بالكامل ، ورقم الجلوس.

3_ كتابة الرقم السري المدون على استمارة نجاح الطالب في الثانوية العامة.

4_ يرتب الطالب الجامعات والمعاهد المصرية التي ستظهر له بناء على اختياره الشخصي والمجموع الذي حصل عليه.

5_ يقوم الطالب بعد مراجعة تسجيل الرغبات الخاص به بالضغط على كلمة حفظ لينتهي من التنسيق.

6_ يقوم الطالب بطباعة تلك الرغبات ، وذلك حتى يتم الاعلان عن نتيجة تنسيق طلاب الثانوية العامة للالتحاق بالجامعات المصرية 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...