منوعات

لينك رسمي موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2020 http://www.manpower.gov.eg/

لكل من يرغب في تحديث بياناته من العمالة غير المنتظمة نقدم لكملينك رسمي موقع وزارة القوى العاملة لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2020 http://www.manpower.gov.eg/

 

خطوات تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة

يمكن لعمال اليومية تحديث بياناتهم من خلال موقع وزارة القوى العاملة بخطوات بسيطة وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية 2020 عبر الرابط التالي هنا  ، ثم اختيار العمالة الغير منتظمة والضغط على زر تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة واتباع باقي الخطوات.

وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مد منحة العمالة الغير منتظمة حتى نهاية العام الجارى، وذلك بسبب الحالة العامة التى تمر بها البلاد، من وجود أزمات كبرى فى الدولة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم.
وهنا خطوات تحديث بيانات منحة العمالة الغير منتظمة والتى بدأ الجمهور فى العودة للبحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وموقع البحث الشهير جوجل.

طريقة الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة
أعلنت وزارة القوى العاملة، عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة عن طريق البنك الزراعي والبريد المصري وهما الطريقين الاساسين لصرف المنحة للعمالة فى جميع أنحاء الجمهورية، عن طريق الكارت الرسمى المخصص للجمهور من خلال البريد المصرى.
تسجيل اسماء العمالة غير المنتظمة
قامت الحكومة المصرية بإنفاق العديد من الثروات عن طريق البنك الزراعي المصري حيث قام المواطنين الذين يعملون في أعمال غير معترف بها رسميا بتسجيل أسمائهم من خلال موقع Ahalina News وموقع الموارد البشرية.

المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة
تم فتح إلحاق العمالة غير الرسمية وقد أطلقت وزارة القوى العاملة وزارة المال أن الرابط الإلكتروني، سوف يكون لوزارة المالية الذي قامت لبدء لتسجيل بيانات الفترة الثانية لكي يتم لمساندة العمالة غير الحكومية، ولا يوجد لها اى دخل مالي من الحكومة المصرية ولا ترتبط بها ارتباطا وثيقا حيث من المفروض أن يتم تحديدها خلال أسبوعين.

الموقع الرسمى للتسجيل فى منحة العمالة غير المنتظمة
أعلنت وزارة القوى العاملة عن فتح باب التسجيل فى منحة العمالة غير المنتظمة للمرة الثانية، وذلك حتى تتيح لهم الفرصة مرة ثانية، وأكدت الوزارة أن هناك رابط تسجيل واحد ومباشر وهو الموقع الرسمى للتسجيل هو http://www.manpower.gov.eg/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...