منوعات

لينك مباشر منحة العمالة المؤقتة 2020 www.manpower.gov.eg

على المستحقون لمنحة العمالة المؤقتة الدخول الى الرابط التالي www.manpower.gov.eg للاستعلام عن اسمائهم ضمن كشوف العمالة غير المنتظمة التي خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة المؤقنة

منحة منحة العمالة المؤقنة والعمالة اليومية يمكنهم الدخول الى موقع وزارة القوى العاملة عبر اللينك التالي هنا  واتباع الخطوات اللازمة من اجل الاستعلام عن اسمائهم ان كانوا ضمن المتقدمين ام لا.

وقد قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن منحة الإعانة التي خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسى ، للعمالة المؤقتة فى ظل جائحة فيروس والمقدرة بـ500 جنيهاً، ستصرف اعتبراً من 21 إلى 25 الشهر الجارى، بذات الآليات السابقة.

وتابع الوزير أن المرحلة الأولى أخدت جهداً كبيراً من الوزارة حتى تم الصرف، موضحاً أن عدد الذين صرفوا المنحة فى المرحلة الأولى بلغ مليونا و600 ألف مواطن، بـ800 مليون جنيه.

اضاف:”نفس الأعداد والمبالغ هى ذاتها فى المرحلة الثانية التى ستبدأ الصرف من يوم 21 الشهر الجارى”، مشدداً على أن الوزارة لم تتأخر فى صرف المنحة كما يعتقد البعض، موضحاً:”لم نتأخر فى الصرف ..ولكن راعينا أوقات صرف المعاشات والرواتب وتكافل وكرامة..حفاظاً على صحة المواطنين قمنا بمراعاة وقت صرف المنحة ..نحن حريصون على حصول المواطنين على المنحة وأن لا يصابوا”.

وقال “سعفان” إن هناك بعض من المواطنين لم يصرفوا المحنة من المرحلة الأولى، وعددهم يبلغ 400 ألف، وتابع:” 400 ألف لم يصرفوا من الدفعة الأولى وبعضهم تقدم بشكاوى وجارى فحص شكواهم وسيتم الصرف للمستحقين”.

وشدد “سعفان”، على أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بالعمالة المؤقتة الأكثر تضرراً فى ظل جائحة كورونا، فى صرف المنحة، وتابع:” الجائحة أثرت على الجميع ولكن نحن نأخذ الأكثر تضررًا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...