منوعات

لينك مباشر منصة الحساب المدرسي للخدمات الالكترونية 2021 office365.emis.gov.eg

 

منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية 2021…. يبحث الطلاب والمعلمين في مصر ، عن خطوات وكيفية انشاء حساب خلال تلك المنصة والتي هي الأولى في الوطن العربي ، التي تقدم الخدمات التعلمية للطالب والمعلم ، ومن ضمنها خدمات مايكروسوفت المتعددة ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، خطوات انشاء حساب منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية 2021.

قامت وزارة التربية والتعليم ، بتفعيل منصة تعلمية جديدة وهي منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية ،من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت microsoft عبر الوكلاء في مصر من كايرو كودز cairo codes وأيضا شركة بلو كلاود Blue could ، سواء بالرقم القومي ، أو رقم شهادة الميلاد.

ويمكن التسجيل في منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية للمعلم عن طريق الدخول إلى رابط المنصة التاليhttp://office365.emis.gov.eg واختيار أيقونة انشاء حساب المعلم وكتابة الرقم القومي وكود المعلم. ، والضغط على موافق ، ومن ثم حفظ.

ويحصل الطلاب على خدمات منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية من خلال تسجيل الدخول للمنصة عبر الرابط التاليhttp://office365.emis.gov.eg واختيار انشاء حساء الطالب ، وكتابة الرقم القومي في حالة إذا كان الطالب اكبر من16 عام ، وإذا كان الطالب اقل من 16 عام يكتب رقم شهادة الميلاد ، والكود الدراسي ، وبالضغط على موافق وحفظ يفعل الطالب الحساب الخاص به فورا.

منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية 2021.... يبحث الطلاب والمعلمين في مصر ، عن خطوات وكيفية انشاء حساب خلال تلك المنصة والتي هي الأولى في الوطن العربي ، التي تقدم الخدمات التعلمية للطالب والمعلم ، ومن ضمنها خدمات مايكروسوفت المتعددة
منصة الحساب المدرسي الموحد للخدمات الالكترونية 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...