منوعات

لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021…. برقم الجلوس

يستعلم طلاب الشهادة الثانوية السودانية خلال الفترة الحالية ، في جميع المحافظات عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهم وذلك حتى يقوموا بمعرفة نتائجهم ، حيث تم إجراء كافة الإمتحانات في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، ويترقبون النتيجة وذلك حتى يتحدد مصيرهم من إكمال الدراسة الخاصة بهم.

موعد ظهور نتيحة الشهادة السودانية 2021

أدى طلاب الشهادة الثانوية ، الإمتحانات الخاصة بتلك المرحلة في كافة المواد الدراسة والمناهج المقرر عليهم ، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة أن يتم إعلان النتائج ، بعد انتهاء المعلمين من تصحيح أوراق الإمتحانات وغير ذلك من رصد درجات كل طالب بشكل صحيح وكامل وذلك حتى يحصل على الدرجات الخاصة بهم والمجموع ، ويلتحق بإحدى الكليات.

رابط نتيحة الشهادة السودانية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم السودانية ، رابط مباشر يمكن بواسطته استعلام طلاب نتيحة الشهادة السودانية 2021 ، عن نتائجهم من خلال زيارة موقع الوزارة وبرقم جلوس الطالب ، والمحافظة التي توجد فيها المدرسة المقيد فيها ، وايضا الأسم كامل يستعلم عن النتيجة وذلك بعد ظهورها واعتمادها.

خطوات الإستعلام عن نتيحة الشهادة السودانية 2021

ويمكن الإطلاع على نتيحة الشهادة السودانية 2021 ، وذلك من معرفتها من قبل ولي الأمر والطالب ، وذلك بعد ظهورها من خلال زيارة موقع الوزارة عبر الرابط الآتي http://www.moe.gov.sd/ ، وبعد ذلك يدخل الطالب بياناتها بداية من اسمه ثلاثياً بشكل كامل.

ومن ثم يكتب رقم الجلوس ، والمحافظة ، وبعد الإنتهاء يضغط على حفظ ثم موافق ويستعلم عن النتيجة فورا من المجموع الذي حصل عليه والدرجات.

لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021.... برقم الجلوس
لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021…. برقم الجلوس

رابط مباشر نتيجة الشهادة السودانية 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...