منوعات

لينك نتيجة الثانوية بالاسم ورقم الجلوس موقع thanaweya.net

لينك نتيجة الثانوية العامة 2020 – رابط موقع ثانوية دوت نت الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الثانوية thanaweya.net بالاسم والرقم القومي  حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان لظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020، بالتزامن مع اتضاح الجدول التقريبي لانتهاء عمليات تقدير المواد الامتحانية للثانوية العامة، وتنقل لكم «الوكالة نيوز» الموعد التقريبي لظهور النتيجة وكافة التفاصيل.

متى تظهر الثانوية العامة 2020

ستكون نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020، بعد انتهاء أعمال التصحيح من 26 يوليو الحالي، ورصد الكنترولات من 4 إلى 5 أيام وجمع الدرجات، بالإضافة إلى يومين للجان الراسبين وإضافة درجات الرأفة وفقًا للزيادة التي حددها الوزير وتقدر بـ10% لكل مادة، وفي النهاية تحديد الأوائل على مستوى 11 كنترولًا بالمحافظات، ثم اعلان النتيجة مما يعني أن النتيجة بعد أجازة عيد الاضحي أي اوئل شهر اغسطس 2020.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الامتحانات يوم 21 يوليو بمادة الجبر والهندسة الفراغية، ويتم تصحيحها بعد انتهاء الامتحان بيومين.

ويذكر ان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 تتم في الفترة من 21 يونيو وحتي 21 يوليو ، حيث يخوض 653 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 56 ألف لجنة فرعية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2020، غدًا الاحد الموافق 12 يوليو، الامتحان في مادتي الكيمياء (للشعبتين العلوم والرياضيات) ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الفيزياء)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولي)، و(ورقة ثانية).

كما أنه يوجد موقع الكتروني «ثانوية دوت نت»، يستطيع الطالب من خلاله تحميل المراجعات النهائية للثانوية العامة 2020 في جميع المواد من خلال الدخول عبر موقع ثانوية دوت نت أو الضغط المباشر على الرابط التالي هنا

موقع ثانوية دوت نت thanaweya.net لتحميل مراجعات مادة الجغرافيا والكيمياء للثانوية العامة 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...