منوعات

مؤمن زكريا يتصدر تريند جوجل بعد فيديو بكائه على مسرح .. وهذه كلمات احمد عز له

تصدر لاعب كرة القدم مؤمن زكريا، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد انتشار فيديو له، ظهر فيه وهو يبكي على المسرح اثناء تواجده في مسرحية علاء ولي الدين للفنان احمد عز ، ولتأثره بكلمات عز له وتصفيق الجمهور له، انهال في البكاء، وينشر لكم موقع «مزاد» كلمات احمد عز لمؤمن زكريا اثناء دعوته للحضور على المسرح.

مؤمن زكريا يتصدر تريند اليوم

تعرض مؤمن زكريا في الفترة الأخيرة، لإصابة شديدة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أنه عاد مرة أخرى وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحمله من شعبية كبيرة لدي جمهور الكورة في مصر.

بكاء مؤمن زكريا على المسرح

قام اللاعب مؤمن زكريا بحضور مسرحية علاء الدين للفنان أحمد عز ، وفور حضور اللاعب قام احمد عز بدعوته إلى خشبة المسرح، وصعد اللاعب إلى المسرح، وقام الجمهور بالتصفيق له، وتشجيعه كثيرا، مما ادي إلى بكاء بشدة.

وقال احمد عز في نهاية عرض المسرحية: «يشرفنا حضور نجم كبير ندعو الله جميعا أن يتم عليه الشفاء، ويعود ليسعدنا في الملاعب كما كان من قبل.. إنه مؤمن زكريا».

وظهر مؤمن زكريا، اثناء صعوده على المسرح، وهو غير قادر على السير بصورة جيدة، وقام عز والمخرج مجدي الهواري، بمساعدته على الصعود على خشبة المسرح، لينال تصفيقا حارا ودعما كبيرا من الجماهير، قبل أن يدخل في نوبة بكاء حادة.

ولذلك حظى نجم الأهلي ومنتخب مصر، بتعاطف كبير من جماهير ومتابعي الكرة المصرية.

ويذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض نادر في الجهاز العصبي، أدى إلى ابعاده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين، كما أنه بدأ رحلة علاجه من الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء الفحوصات منذ عام 2019، وهو مستمر حتى الآن في العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...