سلايدر رئيسيعربي وعالمي

مازدا تعلن عن طرح موديل كارول 2022 في الخارج

تزايدات أعداد الباحثين في الخارج عن سيارات مازدا كارول 2022 السيارة الهجينة التي يتسائل عن أسعارها الكثير من العملاء حيث ان السيارات الهجينة متميزة جدا وذلك بسبب اقتصاديتها في استهلاك الوقود ولانها تقلل من نسبة الانبعاثات الكربونية في الجو ولذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية أسعار السيارة ومواصفاتها .

مازدا تعلن عن طرح موديل كارول 2022 في الخارج
مازدا تعلن عن طرح موديل كارول 2022 في الخارج

أسعار سيارات مازدا كارول 2022

يعتبر السعر من العوامل الاساسية التي علي أساسها يحدد العميل اذا كان سيقوم بشراء السيارة او لا وقد أعلنت شركة مازدا عن سعر السيارة التي ستقوم بطرحها في اليابان لدي الوكلاء حيث تتوفر في فئات مختلفة في المواصفات والكماليات و تبدأ قيمة السيارة بسعر يبدأ من 998800 ين أو حوالي 8680 دولارًا بأسعار الصرف الحالية ويوجد خيارات يستطيع العميل طلبها وتزويدها بالسيارة وذلك وفقا للذوق الخاص به.

مواصفات سيارات مازدا كارول 2022

أعلنت مازدا عن ثلاثة مستويات من طراز كارول – GL و الهجينة GS و الهجينة GX. تأتي الأولي بمحرك احتراق داخلي فقط، من محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات 660 سم مكعب بقوة 48 حصان. يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية أو إلى جميع العجلات الأربع حصريًا من خلال علبة تروس CVT. تضيف المتغيرات الهجينة مولد بادئ تشغيل متكامل ISG ينتج 2.5 حصان وحزمة بطارية ليثيوم أيون.

بالنسبة لابعاد السيارة نجد انه يبلغ طولها 3،395 ملم، وعرضها 1،475 ملم، وطولها 1،525 ملم، مع قاعدة عجلات تبلغ 2460 ملم.

تحتوي علي 6 وسائد هوائية، بالإضافة إلى عدد قليل من أنظمة آداس الأساسية بما في ذلك نظام دعم الفرامل، الكاميرا المزدوجة، والتحذير من مغادرة المسار، ومساعد الضوء العالي، ودعم الفرامل عند الرجوع للخلف.

سعر ومواصفات سيارات هيونداي بايون 2022 في مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...