سلايدر رئيسيتقارير

متخصصون في السيارات يعلقون على تصميم سيارة توسان المستقبلي

علق متخصصون في السيارات  على تصميم سيارة توسان المستقبلي والذي اعلنت عنه شركة هيونداي رسميا ، وقال السيد ابو الروس احد كبار تجار السيارات ان موديلات توسان على الرغم من ارتفاع سعرها الا انها تلقى رواج كبير في مصر وعليها طلب .

اضاف ان اسعار السيارات كسر الزيرو منها كذلك تحظى بنسبة مبيعات عالية حيث انك لن تجد الكثير من السيارات التي تبقى فترة طويلة لدى تجار السيارات في سوق السيارات بمدينة نصر من موديلات توسان.

فيما اشار السيد الشرنوبي تاجر سيارات ان توسان من اكثر الموديلات طلبا في السوق المصري بالاصافة الى النترا وفيرنا وغيرها من الموديلات التي تنتمي لنفس الشركة.

الحكومة الصينية تدعم السيارات الكهربية الصغيرة

وكانت قد قدمت هيونداي موتورز أحدث أجيال توسان التي تتميز بتصميم خارجي جديد يعتمد على توجهات تصميم الشركة البارامترية، بداية من تصميم الشبكة الأمامية المثلث، ودمج المصابيح الأمامية بتقنية LED بفتحات الشبكة، مع انتفاخ الرفارف الأمامية والخلفية.

الأضواء الخلفية تتصل ببعضها من خلال خط ممتد، مع مشتت هواء بارز وصادم عريض ومخرجين للعادم على الجانب الأيمن.

مقصورة توسان حصلت على شاشة تعمل باللمس قياس ١٠.٢٥ للتحكم في أنظمة الترفيه والمعلومات وتدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو، مع لوحة عدادات رقمية، كما استغنت عن كل الأزرار التقليدية لأنظمة تكييف الهواء والتدفئة.

توسان تأتي أيضًا بنظام إضاءة داخلي يوفر ٦٤ لون و ١٠ مستويات من السطوع.

توسان تعتمد على محرك بنزين ٤ أسطوانات سعة ٢٥٠٠ سي سي بقوة ١٨٧ حصان و ٢٤٧ نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس اوتوماتيكي من ٨ سرعات، بالإضافة إلى عدد من الخيارات الاخرى للمحركات.

فيما تتوفر بثلاث نسخ هجينة ابرزها المزودة بمحرك بنزين ٤ ‌أسطوانات بسعة ١٦٠٠ سي سي مزود بشاحن توربيني مع محرك كهربائي بقوة إجمالية ٢٢٧ حصان و ٣٥٠ نيوتن.متر من عزم الدوران.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...