سلايدر رئيسيمحليات

مزاد علني لبيع السيارات يوم 23 نوفمبر..اعرف الشروط والأسعار

يهتم عشاق السيارات دائما حول معرفة مواعيد المزادات التي تقوم بها بوابة التعاقدات العامة، ونظرا لأنها أعلنت اليوم عبر موقعها الرسمي، عن عقد مزاد علني لبيع 32 لوط لسيارات جمارك مطار القاهرة وأسوان، وبضائع جمارك مطار القاهرة وغمرة والملاحق وسفاجا وأسوان ودمياط، ننشر كافة التفاصيل عن المزاد خلال السطور المقبلة.

موعد مزاد سيارات القاهرة

سوف يعقد مزاد سيارات جمارك القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر 2021، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط.

انواع سيارات مزاد جمارك القاهرة

والسيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها، هي من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج ماركات وموديلات متنوعة، وتشمل «BMW وتويوتا وأودى وباجيرو وكرايسلر وفولكس ومرسيدس وشيفرولية وجى ام سى وبيجو ولادا وبورش سوبارو ومتسوبيشى ونيسان بيكب».

سعر كراسة شروط مزاد سيارات مطار القاهرة 2021

يعد شراء كراسة شروط المزاد شرط لدخوله، ويمكن شرائها بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

كما يجب سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه، بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد.

ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة في حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك، ويتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

أسعار ومواصفات سيارات لادا جرانتا موديل 2022

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...