منوعات

مسلسلات قناة المحور رمضان 2021

يتساءل الجمهور عن مسلسلات قناة المحور رمضان 2021 ، وذلك من الأعمال الدرامية والتي ستعرض عبر شاشة تلك القناة وذلك خلال شهر رمضان الكريم ، حيث تعد تلك القناة من القنوات والتي تحقق دائما نسب مشاهدات عالية عبر الأعمال التي تعرض من خلالها في كل موسم رمضاني.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس للنجم جمال سليمان علي قناة النهار

قناة المحور رمضان 2021

يظهر من خلال شاشة قناة المحور في شهر رمضان الكريم باقة متنوعة من النجوم ، حيث اعتاد المشاهدين أن تعرض تلك القناة وذلك كغيرها من القنوات الأخرى أعمال درامية مختلفة ، ونظرا لكثرة المسلسل خلال الموسم الرمضاني ، لذلك تختص كل قناة بفئات معينة من المسلسلات وأيضا العديد من النجوم من خلال تلك الأعمال الخاصة بهم.

مسلسلات قناة المحور رمضان 2021

تعرض قناة المحور مسلسلات تتميز بها عن القنوات الأخرى وذلك بهدف أن تحصد نسب المشاهدات العالية ، ومنها مسلسل كل ما نفترق ، ومسلسل ولاد ناس بطولة الفنانة رانيا فريد شوقي ، ومسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر ، ومسلسل كل مانفترق للفنانة ريهام حجاج.

قصة مسلسل ورد للنجمة حنان مطاوع رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة المحور رمضان 2021

أعلنت قناة المحور عن المسلسلات التي ستقدمها لجمهورها خلال شهر رمضان الكريم ، وذلك سواء من خلال البرومو الدعائى أو البوستر الدعائى للمسلسل ومن المنتظر أن يتم تحديد مواعيد عرض وإعادة كل مسلسل حيث سنوافيكم بذلك بعد إعلان القناة عن تلك المواعيد.

تردد قناة المحور 2021

التردد :11832.
الإستقطاب: عمودي.
معدل الترميز :27500

احداث مسلسل باب الحارة 11 رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...