منوعات

مسلسل إلا أنا حكاية حكاية ضي القمر الحلقة 1 .. شاهد الحلقة رابط مباشر

ينشر لكم موقع ”مزاد“ تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل إلا أنا حكاية ضي القمر للفنانة كندة علوش، والتى عادت للدراما المصرية بعد غياب فترة عن الشاشة، كما نوافيكم بمواعيد عرض الحلقات على قناة dmc ، وكل ذلك خلال السطور التالية من هذا التقرير.

موعد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ضي القمر

وتم عرض أولى حلقات مسلسل إلا أنا حكاية ضي القمر للفنانة كندة علوش، في تمام الساعة 08:00 مساءً، ويستمر عرض الحلقات حتى آخر الأسبوع الحالي.

تفاصيل مسلسل إلا أنا حكاية ضي القمر 1

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا حكاية ضي القمر، بظهور كندة علوش والتى تعمل شيف في أحد المطاعم الكبرى، وهي بيدها اختبار الحملفي منزلها، لتشعر بالسعادة، خاصة لأنها اول مرة تحمل بعد مرور سنوات على زواجها، ولكن يتضح انه حمل كاذب بعد ذهابها للدكتورة، للتحدث كندة مع صديقتها، لتخبرها بأنها نادمة على قرراتها، وخاصة قرار تأجيل حملها.

قصة مسلسل إلا أنا حكاية ضى القمر

وتناقش حكاية “ضى القمر”، ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وتجسد “كندة” خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين، وأحلام الجريتلي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل إلا أنا

ويعد مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي وأروما تامر مرتضى.

وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...