منوعات

مسلسل الاختيار 2 مواعيد الاعادة 2021

 

 

اقترب حلول شهر رمضان الكريم ، ويتساءل المشاهدون عن مسلسلات الموسم الرمضاني والتي منها مسلسل الاختيار 2 مواعيد الاعادة 2021 ، وذلك ضمن المسلسلات الرمضانية القوية والتي من المتوقع نجاحها بشكل كبير وملفت وذلك قبل بداية الموسم حيث حقق مسلسل الاختيار 1 موسم رمضان الماضي 2020 نجاحا كبيرا من قبل كافة الجماهير في مصر وأيضا الوطن العربي وذلك ممن تابعوا المسلسل.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد اعادة مسلسل الاختبار 2، احداث مسلسل الاختيار 2 مواعيد الاعادة 2021 ، نجوم مسلسل الاختيار 2.

مواعيد اعادة مسلسل الاختبار 2 رمضان 2021

يبدأ عرض مسلسل الاختبار 2 ، ذلك خلال موسم شهر رمضان 2021 ، من اول ليلة رمضانية حيث موعد شهر رمضان الكريم فلكيا هو 14 أبريل 2021 ، ومن المنتظر عرض المسلسل من خلال قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وذلك ضمن المسلسلات القوية بامتياز والتي يترقبها الجمهور لمشاهدتها ويتم الإعادة المسلسل عدة مرات في اليوم وذلك لمناسبة كافة المتابعين.

احداث مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021

وتدور احداث مسلسل الاختيار 2 ، في إطار دراما من التشويق وسرد قصص واقعية ، وذلك في فترة هامة من تاريخ مصر وذلك ما بعد الثورة المصرية في 25 يناير ، ويسلط المسلسل على دور ابطال مصر من الجيش والشرطة وذلك من فض اعتصام رابعة ، وغير ذلك من الأحداث المختلفة والتي ثوثق ابطال ضحوا بأعمارهم دفاعا عن تراب الوطن.

نجوم مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021

ومسلسل الاختبار 2 من بطولة الفنان أحمد مكي ، وكريم عبد العزيز وأيضا الفنانة أسماء ابو اليزيد ، ومحمد رياض ، وأحمد العوضي ، ومحمد فراج ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تتعاون دائما مع المخرج بيتر ميمبي في إنتاج المسلسلات الوطنية.

يذكر أن الفنان امير كرارة كان بطل مسلسل الاختيار 2 ، والذي كان حقق نجاحا جماهيريا ، واشادات من الجميع سواء الجمهور أو النقاد ، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني والذي يتضمن فلاش باك على الأحداث الماضية.

ويصنف مسلسل الاختيار 2 ، أنه من المسلسلات الرمضانية الوطنية والتي تنافس قبل بدء الحلقات على لقب أفضل مسلسل موسم رمضان 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...