منوعات

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 .. تعرف على موعد العرض والإعادة والقناة الناقلة له وترددها

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 .. ينتظر الكثير من عاشقي الدراما التركية، متابعة حلقات مسلسل انت اطرق بابي ، والذي تم عرض الحلقة الأولى منه يوم الاربعاء الماضي، حيث أستطاع المسلسل بعد عرص حلقته الاولى أن يجذب العديد من المشاهدين لمتابعته، وذلك لما فيه من أحداث مشوقة، وينشر لكم موقعنا خلال هذا التقرير، موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي والاعادة والقناة الناقلة له وترددها.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

ويعرض مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس تي في مدبلجا، بشكل أسبوعي يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، فيما تقوم بعض المواقع ومنصات السوشيال ميديا بعرض حلقات المسلسل مترجمة لتتناسب مع جمهور الدول العربية.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور احداث المسلسل التركي انت اطرق بابي في إطار إجتماعي رومانسي كوميدي، حول سيدة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية، إلا أنها تصادف الحب وتقع فيه، من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به لتقبل به حتى تستطيع أن تستكمل تعليمها.

ابطال مسلسل السيد الخطأ

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم الاتراك وهم : «هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز».

تردد قناة فوكس التركية Fox TV 2020

– التردد: 11296.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أن قناة فوكس التركية لا تكتفي بعرض هذا المسلسل فقط، ولكنها أيضا تقوم بعرض باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج التركية المتنوعة التى تجذب العديد من المشاهدين إليها، مثل السيد الخطأ وزهرة الثالوث وقيامة عثمان وغيرها من المسلسلات التركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...