منوعات

مسلسل جمجوم وبم بم الحلقة 3 .. تعرف على تفاصيلها وموعد العرض على شاهد VIP


موعد عرض مسلسل جمجوم وبم بم على شاهد .. يبحث الكثير من عشاف الدراما المصرية، عن موعد عرض مسلسل «جمجوم وبم بم »، للنجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن ، والذي كان يحمل سابقًا عنوان «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق »، والذي بدء عرض أولى حلقاته يوم الخميس الماضي 9 يوليو، حيث سيتم عرضه حصريًا على منصة «شاهد vip» الإلكترونية، ولكثرة البحث عن معرفة موعد عرض مسلسل جمجوم وبم بم ، ومعرفة تفاصيل الحلقات، ينشرها لكم موقع «مزاد» خلال السطور اامقبلة.

مسلسل جمجوم وبم بم الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جمجوم وبم بم .. الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق باختفاء بم بم ومحاولة صديقه جمجوم العثور عليه، ولكن الشك يدخل قلبه ويعتقد إن الجن هو الذي قام بخطفه تحت الأرض، ولكن تم العثور على بم بم بعد وقوع بعض المشاكل الكوميدية البسيطة، وظل بم بم يقنع جمجوم بأفكاره التي يريد تنفيذها على أرض الواقع لكي يحدث فارقًا في العالم.

موعد عرض مسلسل جمجوم وبم بم على شاهد

يتم عرض مسلسل جمجوم وبم بم على منصة شاهد vip، في تمام الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وهو نفس التوقيت الذي كان يعرض فيه مسلسل «ليه لأ»،
يوم الخميس والجمعة والسبت، من كل أسبوع، وينتمي العمل إلى المسلسلات القصيرة التي تحتوي على 15 حلقة فقط، وعرضت أولى حلقات مسلسل جمجوم وبم بم، الخميس الماضي 9 يوليو على منصة شاهد.

قصة مسلسل جمجوم وبم بم

ينتمى مسلسل جمجوم وبم بم إلى نوعية أعمال الرعب لكن بشكل كوميدى من خلال شخصين هما «جموم» و«بم بم» يكونان فريق لعمل شركة تحمل اسم «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق» للعمل على مكافحة ومحاربة الخوارق وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية فى كل مكان يذهبوا له لمزاولة عملهم.

وتدور احداث المسلسل حول لمطاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين جمجوم وبم بم، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

ابطال مسلسل جمجوم وبم بم

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم الشابه وهم محمد عبد الرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السعدني، أحمد فتحي، شيماء سيف، محمد ثروت، عمرو وهبة وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

ويذكر إنه كان من المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني الماضي لكن تم تأجيل بسبب عدم الانتهاء من كافة مشاهده، وبالتالي سيتم الاكتفاء بعرضه على منصة «شاهد» فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...