منوعات

مسلسل حرب أهلية مواعيد الإعادة رمضان 2021

يبحث جمهور الفنانة الكبيرة والمتميزة يسرا عن مسلسل حرب أهلية مواعيد الإعادة رمضان 2021، وذلك ضمن أحد أهم المسلسلات المشاركة في الموسم الرمضاني 2021 ، والذي يعد من أقوى المواسم الرمضانية بسبب قوة الأعمال الفنية المشاركة ، من قبل أكبر نجوم الدراما من الأسماء البارزة في مصر والوطن العربي.

قصة واحداث مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل حرب أهلية حول مناقشة أحد أهم قضايا المجتمع المصري في العصر الحديث ، وذلك من انفصال الآباء نتيجة الخلافات والنزاعات ، والتي في النهاية يكون المتضرر في تلك الأمور هم الأبناء ، وأيضا يناقش المسلسل مشاكل الشباب خلال الفترة الحالية والعديد من الأمور الأخرى والتي تجعل المسلسل من أقوى الأعمال الدرامية.

ابطال مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

ومسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا ، والفنان السوري باسل خياط ، وخالد انور ، ورشدي الشامي ، وتامر هجرس ، وبرلنتي فؤاد ، ومن تأليف أحمد عادل ، ومن إخراج سامح عبد العزيز ، ويعد العمل الجديد للفنانة يسرا وذلك بعد نجاح مسلسل ” خيانة عهد” في السباق الرمضاني الماضي والذي حقق نجاحا جماهيريا.

مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

مسلسل حرب أهلية والذي هو من إنتاج شركة سينرجي ،من المنتظر بدايه عرضه مع بداية الموسم بالمسلسلات الرمضانية خلال بداية شهر رمضان الكريم ، وذلك في شهر أبريل 2021، وذلك على أكبر القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي ، لينافس المسلسل وبشكل قوى على لقب أفضل عمل درامي 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...