منوعات

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3 .. تعرف على مواعيد العرض على منصة watch it

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3 .. يعتبر مسلسل شديد الخطورة من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة على منصة watch it ، نظرا لأن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي، كما لأنه يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم، ولذلك يقدم لكم موقع «مزاد» مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة على watch it.

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شديد الخطورة، اختطاف نور زوجة مالك، من قبل العصابة التي سرقت البنك، وكانت المفاجأة في نهاية الحلقة هو أن نور ضمن العصابة، بعد أن تحدث صدمة مالك حيث يكتشف أن زوجته نور لم تحترق على يد عصابة البنك بل أنها ضمن العصابة في الأساس.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

ويتم عرض مسلسل شديد الخطورة، على منصة watch it، يوم الاربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة السادسة مساءً، وتُعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط.

قصة مسلسل شديد الخطورة

يدور مسلسل شديد الخطورة، فى إطار التشويق وتنطوى أحداثه فى إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل ‏كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، ويقوم الفنان أحمد العوضي بدور مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

ويذكر أن المسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم الفنان أحمد العوضى والنجمة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولى والفنانة ناهد رشدى وآخرون، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...