منوعات

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11 .. منى زكي تنهار بسبب دخول طفلها الحضانة وطلاقها

حصلت الفنانة منى زكي على إشادة كبيرة من الجمهور بعد مشهد ولادتها وحدها في امريكا، وتصاعدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل لعبة نيوتن اليوم، نظرا لانهيار هنا بعد طلاقها من مؤنس وأيضا بسبب دخول طفلها الحضانة، وسيتناول موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير، أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11 بالتفصيل.

ملخص احداث مسلسل الإختيار 2 الحلقة العاشرة

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل لعبة نيوتن، ببكاء الفنانة منى زكي بشدة بسبب استماعها تسجيل طلاقها من حازم، لتقوم بأرسال رسالة صوتية وعي تبكي وتقول: «إنت بتطلقني وأنا بولد؟ أنا بكرهك».

وفي مشهد آخر، يظهر حازم وهو يفتح رسالة هنا أثناء جلوسه مع سيد رجب وأمينة، وكان حازم، قد أرسل رسالة الطلاق لها منذ شهر، ولكنها لم تستمع إليها إلا بعد ولادتها، ليسرع بالتواصل مع منى زكي، لكن وجد الممرضة ترد عليه، وشرحت له أن الطفل في الحضانة ولكنه لم يفهم ما تقول باللغة الإنجليزية، فحصلت أمينة، على الهاتف منه حتى تترجم له ما حدث، لتقول له بأنها تعاني من انهيار عصبي، وحصلت على مهدئ وهى لا تستطيع التحدث الآن.

وفي مشهد آخر تستيقظ منى زكي من النوم، ثم تذهب إلى الحضانة وهي في حالة انهيار عصبي وتحاول الوصول لابنها وتهدد الطبيب والممرضات بأنها ستقتل نفسها في حالة عدم حصولها على ابنها، ولكن يعطوها الممرضات حقنة مهدئة أيضا.

فيما يحاول محمد ممدوح الوصول إلى منى زكي من خلال الاتصال بمحمد فراج، ولكنه لم يستطع الوصول إليه، مما يجعله يتصل بصديقته ندى لتحاول الحديث معه.

وعلى جانب آخر، يواجه سيد رجب، حازم بأن أمينة تحبه، ولكنه ينكر ذلك وأنه لا توجد علاقة بينهما.

ملخص أحداث مسلسل كل ما نفترق الحلقة 10

بعدها يأخذ الأطباء هنا من المستشفى، وهي تظن أنهم سيأخذوها للخروج، ثم تكتشف أنهم يعملون على نقلها بالإسعاف، ولكن بالأخير تهرب منهم وتركض بعيدا عنهم، ثم ترد على حازم عبر الهاتف وتقول له: «إلحقني يا حازم»، وهي تنهار من البكاء بدون قول السبب وينتهي المسلسل.

تعليقات الجمهور على منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

وأشاد الجمهور بصدق منى زكي في تمثيلها بمسلسل لعبة نيوتن، وجاءت تعليقات الجمهور عبر موقع «تويتر»، كالتالي:

غردت أحدهم، قائلا: «حد يخرج منى زكي من المستشفى بقى انا مش قادرة استحمل دقيقة كماان».

وأيضا: «اعتقد منى زكي بعد المسلسل ده مش هتلاقي دموع تعيطها تاني ف حياتها الطبيعيه».

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وهو دور الفنانة منى زكي، وأيضا حازم وهو دور الفنان محمد ممدوح، وهما يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية.

بعد مشهد وفاتها .. من هي الطفلة «حبيبة» في مسلسل ملوك الجدعنة ؟

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والعمل من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويذاع أيضا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويعاد أيضا في تمام الثانية عشرة ظهرا.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض مسلسل عالم موازى رمضان 2021 وتردد القناة الناقلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...