منوعات

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 .. محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكي والأخيرة تترك المنزل

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن، بالتزامن مع تصاعد أحداث أمس، والتي انتهت على مشاجرة بين زي الشاب الأمريكي والفنانة منى زكي بسبب المخدرات، وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع «مزادات مصر» أبرز أحداث الحلقة 8 خلال السطور المقبلة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن بمشاجرة بين حازم «مخمد ممدوح» وهنا «منى زكي» عبر الهاتف، بسبب إقامتها مع زي الشاب الأمريكي «آدم الشرقاوي» في منزل واحد، واتهمها بأنها تعيش مع رجل غريب، ولكنها هنا تنكر وتقول أنها تعيش مع صاحبتها الصينية وأن زي صديقها فقط، ولكن حازم لم يستمع لها، وأخبرها مثل المجنون بأنها لابد أن تعود إلى مصر، وأنه لا يعلم ما تخفيه عنه ويهددها بالطلاق ولكنها ترفض بالأخير، وتغلق هاتفها، وبسبب ارتفاع صوت حازم، استمع سيد رجب إلى حوار «حازم وهنا»، إلا أنه لم يعلق بحرف واحد على الأمر، وأنصرف ليرى ضيوف الحفل الخاص به.

بعدها يخرج حازم إلى «بدر»، ويعتذر منه أنه يريد الإنصراف من الحفل وعما بدر منه، إلا أن الأخير يرفض ويصر على بقاءه ومبيته معه في المزرعة.

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7..الخديوي يعترف لغزل بحبه

وفي مشهد آخر يذهب محمد فراج إلى منى زكي في مكان عملها ويطلب منها أن تسامحه، حيث أنه عندما رأها في القسم لم يكن الموضوع من قبيل المصادفة بل أن حازم طلب من ندى مساعدته في الوصول لها، لانه كان شديد القلق عليها وهو من طلب مساعدتها، لتخبره هنا بأن «ندى» حبيبة زوجها السابقة، ويطلب منها بأنه لم يعرف شيء، وطلب منها مساعدتها، وهنا تقع «هنا» في حيرة من أمرها وتظل تردد أنها لم تعد تفهم شيئا أو شخصا ليتركها محمد فراج، وتبدأ هنا تتذكر موقف حدث بينها وبين ندى وزوجها عندما كانا يقفان في المنحل، عندما جاءت لتشتري عسل نحل.

وفي نهاية الحلقة تشتعل الأحداث بين محمد فراج ومنى زمي بعد تحكمه فيها، ويخبرها أنها لا يجب أن تخرج مع الشاب الأمريكي الذي تراه في معظم الأوقات، الخبره بإنها حرة وأنها ستبحث عن مكان أخر لتعيش فيه، ليصدمها بأنه يحبها ولذلك هز يراقبها ويخاف عليها، لتنهي الحلقة على ذلك.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وهو دور الفنانة منى زكي، وأيضا حازم وهو دور الفنان محمد ممدوح، وهما يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية.

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ضل راجل

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والعمل من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويذاع أيضا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويعاد أيضا في تمام الثانية عشرة ظهرا.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حرب أهلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...