منوعات

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9 .. منى زكي تقرر العيش وحدها بدون مؤنس وزوجها

مازلت أحداث مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي تتصاعد كل حلقة، خاصة بعد اعتراف مؤنس لها بحبه وتركها منزله والعمل، وسوف ينشر موقع «مزادات مصر» ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة نيوتن وموعد إعادة الحلقة وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9، بترك منى زكي منزل محمد فراج في وقت متأخر، وتنام على أحد المقاعد في الشارع مع حقيبتها، وفي اليوم التالي تتصل هنا بـسارة زوجة مؤنس وتخبرها بأنها تركت البيت، وتطلب منها أن تقول لمؤنس أنها ستترك العمل أيضا، ليتوتر مؤنس ويظهر أمام زوجته أن الأمر لا يهمه.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8

وفي مشهد آخر، يحاول حازم، أن يخبر الحاج بدر بأنه قلق بشأن تنفيذه ما يريده بأن يتغذى النحل على نبات يحتوي على مادة الأفيون المخدرة، ليرد عليه سيد رجب بأن الأرض ليست أرضه وأنه ليس تاجر بل هو زارع لاحبائه فقط.

وفي مشهد ثانٍ، يذهب مؤنس ألى الشاب الأمريكي من أجل البحث عن منى زكي ومعرفة مكانها، إلا أن آدم الشرقاوي يخبره بأنه لا يعرف ويهدده مؤنس بالابتعاد تماما عنها، وإلا سيجعله لا يحصل على الجنسية الأمريكية التي ينتظرها من سنوات.

وفي مشهد ثالث، يسافر مؤنس إلى مصر زيارة من أجل متابعة عمله والعودة مباشرة في نفس اليوم، ليذهب زوج منى زكي ويقابله في مكان عمله، ويطلب منه أن يوصل له حقيبة يد صغيرة لزوجته منى زكي، ولكنه رد عليه بأنها منعته بالتدخل بحياتها الشخصية، وأخبره بأنه إذا لم توافق الحصول عليه سيرجعها له مرة أخرى.

وفي مشهد آخر، تظهر منى زكي وهي تكسر الخط وتغلق هاتفها، كما استأجرت غرفة لها وهي حاليا تعمل بائعة داخل سوبر ماركت، وتتواصل مع أسرتها بشكل دائم وتتصل به عبر خاصية الفيديو.

وقي نهاية الحلقة يصبح لمحمد ممدوح صديق لصديقة سيد رجب التي تعيش معه في منزله، حيث يتحدثان سويا عن حياتهما، وفي اخر مشهد تظهر له وهي تطرق باب غرفته وتطلب منه الدخول، ليتربك محمد ممدوح وتنتهي الحلقة على ذلك.

موعد عرض مسلسل عالم موازي والقنوات الناقلة

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وهو دور الفنانة منى زكي، وأيضا حازم وهو دور الفنان محمد ممدوح، وهما يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والعمل من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويذاع أيضا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويعاد أيضا في تمام الثانية عشرة ظهرا.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

ملخص أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...