منوعات

مسلسل ليه لأ الحلقة 13 .. تعرف على تفاصيلها وموعد العرض أخر الحلقات على منصة شاهد VIP

مسلسل ليه لأ الحلقة 13 .. تصدرت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليه لأ تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد أحداث المسلسل الموشوقة، مما جعلت الجمهور يريد معرفة ماذا سيحدث في حكاية عاليا وحسين، ويبدو أن حكايتهم تركت بصمة في قلوب المشاهدين، وينشر لكم موقعنا خلال هذا التقرير، ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليه لأ.

مسلسل ليه لأ الحلقة 13

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليه لأ للفنانة امينة خليل، بذهاب على ليعترف لزوجته اخت عاليا بأنه خانها وأن ماحدث له كان مدبر، لتقوم بترك البيت له، وتذهب لوالدتها في الصباح، ليكتشف على أنها ليست بالمنزل، وبعدها يقوم بأخذ الاولاد لمنزل عاليا ويتحدث معها عن الذي حدث، لتخبره بأنه خطأ وبدأت بالتفكير معه لتصل للحل لهذه المشكلة من أجل الأولاد.

وعلى جانب آخر، تذهب عاليا لخطيبها السابق في مكان عمله، لتعتذر له عن تركها الفرح يوم كتب الكتاب، ليغضب منها ويستهزأ بكلامها لكونه أعتذار متأخر، لكن عاليا كان لها وجهة نظر أخرى في تأخيرها للاعتذار، وبالرغم من ذلك إلا أنه بالاخير لم يقبل أعتذارها، ليدخل علي المكتب وتقول عاليا «هبقى اشوفك بعدين».

وأثناء رجوعها المنزل تقوم عاليا بتصوير امرأة كبيرة قي العمر في الشرفة وهى تتناول كوب من الشاي في حى وسط البلد، لتسأذنها عاليا بالتصوير لتوافق، وبالأخير يرأها مجموعة من الشباب وهى تقوم بتصويرها، ليهجموا عليا مستهزئين مما تفعله وليقوم أحدهم بأخذ الكاميرا منها ولكنها تقع على الأرض ويتركوها هاربين، لتنصدم عاليا من كسر الكاميرا وما حدث لها، لتنتهي الحلقة على ذلك.

قصة مسلسل ليه لا

وتدور أحداث مسلسل ليه لا في إطار اجتماعي ، فيتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، كما يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

ويذكر أن مسلسل ليه لأ، من بطولة عدد من النجوم، منهم الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...