منوعات

مسلسل ليه لأ الحلقة 15 يتصدر التريند بعد عرض حلقته الاخيرة .. والجمهور: «نريد اعمال من هذا النوع مرة أخرى»

مسلسل ليه لأ الحلقة 15 .. تصدر المسلسل المصري الأكثر مشاهدة في الوطن العربي «ليه لأ» تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، حيث استطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، ويبدو أنه الحلقة الأخيرة نالت أعجاب الجمهور، مما طالب البعض عمل مسلسلات أخرى مثل هذا النوع، وشهدت أحداث الحلقة الاخيرة بذهاب حسين طالباً يد عاليا للزواج، وهذا الذي جعل الكثير ممن لم يشاهد المسلسل على منصة شاهد VIP يريد رؤيته على التلفاز، وينتظرون عرض مسلسل ليه لأ ، ويقدم لكم موقع «مزاد»، ملخص الحلقة 15 من مسلسل ليه لأ .

مسلسل ليه لأ الحلقة 15

دارت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ليه لأ ، ذهاب حسين ليفاجئ عاليا بالكامب في الصحراء، في يوم عيد ميلادها ليقدم لها هدية كاميرا، كما تقوم عاليا بتصوير فيديو بث مباشر على صفحتها عبر الفيس بوك، تتحدث فيه عن المسابقة وما تعلمته خلال هذه الرحلة، ليرأها أهلها مذهولين من حديثها.

وبعدها تتصل خالتها هالة بها لتطلب منها مسح الفيديو سريعا، وتخبرها بأنه المسابقة غير حقيقة، وأنها من فعلت بها ذلك، حتى تنقذها من أهلها بسبب ما حدث يوم كتب كتابها، وبالرغم من معرفة والدة عاليا بأن المسابقة غير حقيقة ذهب لمنزل عاليا ومعها هدية حيوان أليف «كلب» لتفرح عاليا بذلك، ليتصالحوا سويا وأنها منبهرة بما فعلته عاليا خلال هذه السنة، وبعدها تخبرها لابد أن تعود المنزل وأن تتزوج، لترفض عاليا وتخبرها بأنها تريد أن تكمل حياتها هكذا، وأنه يوجد عريس هى رأته قبل ذلك.

مسلسل ليه لأ الحلقة الاخيرة

كما تقوم عاليا بأفتتاح معرض صور لها ويأتي الجميع من أهل المباركة لها، كما يسافر خسين كندا من اجل تكلمة الدكتوراه، وبعدها ظهرت عاليا ووالداتها بمطعم رشدي والد حسين، وهى تعطيها ساعة والداها طالبة منها عدم فعل ذلك مرة أخرى، وبعدها يأتي رشدي ومعه على الهاتف فيديو كول من حسين بكندا، ليخبرهم بأنه نجح بالدكتوراه، وبعدها يطلب يد عاليا للزواج، وتنتهى الحلقة على ذلك.

ويذكر أن مسلسل ليه لأ، يشارك في بطولته عدد من النجوم، وهم أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...