منوعات

مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع مواعيد العرض وسر اناقة ابطاله

مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع ، حيث يثير أبطال مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع الجمهور باناقتهم الشديدة ، وفي الحلقة السابعة عشر يشعر ادفاي بان شاندي بريئة ويقرر معرفه حقيقة ماحدث في الماضي لكن ينصدم بالسر الغير المتوقع التي تخبئة شاندي فما هو هذا السر.

مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع

تبدأ الحلقة مع بي بي يعود لمنزل فاشيشت ويسالهم عن شاندي لكن يخبروه انها ذهبت معه وانه المسؤول اين ذهبت فيقول له انه ليس لة دخل ويتركهم ويذهب وادفاي يأتي وهو حامل شاندي وهي فاقدة الوعي واخواتها يجرون عليها ويسألو ماذا حدث فيقول لهم انها كانت خائفة ويعتقد ان اصابها نوبة ذعر ويجلب لها الطبيب والطبيب يخبرهم انها تذكرت ماحدث معها في الماضي وخافت كثير وتوترت ولهذا اصيبت بنوبة ذعر .

مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع
ادفاي يدخل غرفتة ويتذكر شاندي عندما عانقتة واخبرته ماحدث معها في الماضي ويقول ان جدته كانت محقة عندما اخبرته ان كراهيته لم تجعله يري وجه شاندي صديقتة الحقيقي وجدته تأتي وتقول له تأكدت ان شاندي بريئة فيقول اعتقد هذا ويظل يفكر في شاندي .
وفي وقت اخر شاندي تستيقظ وتعلم من اخواتها ان ادفاي هو من جلبها الي المنزل وجلب لها الطبيب .
نيرو يقول لاخته ايندراني ان قلبك حجر لانها لا تشعر بشاندي فتقول له ان شاندي لا تقرب لها بشئ حتي تحن لها وانها فقط ابنة زوجها فيعاتبها نيرو ويقول لها لاتنسي انك من اختطفتي شاندي وجعلتي الشاب يعذبها ولهذا شاندي اصبحت بهذه الحالة بعد مافعلتة معها واصبحت تخاف الخروج من المنزل فتقول له ايندراني انها حاولت التخلص منها اكثر من مرة لكن في كل مرة تأتي شاندي المشئومة اليها مرة اخري ونيرو حزين علي شاندي ويذهب .
بي بي يأتي ويخبر ايندراني انه حتي الان لم يلمس شعرة من شاندي وهو سيعطيها المال علي ماذا ؟؟ فتقول له لاتقلق كل شئ سيكون بخير وانه سيتزوج من شاندي وبي بي يذهب وايندراني تقول ان خسرت المال بسبب شاندي فهي لن تسامحها ابداً علي هذا .
ادفاي يتذكر شاندي ويبكي ويقول لنفسة انه يشعر ان شاندي بريئة وان احد من جعلها تعترف علي والدتي بالقوة ليقتلوها ويقرر ان يعرف الحقيقة واذا كانت شاندي بريئة بالفعل ام لا ..
يأتي اتصال لشاندي من سيدة وشاندي تتوتر قليلا وتخبرها انها ستقابلها من الباب الخلفي وتتسحب شاندي وتذهب وادفاي يراها ويقول اين تذهب شاندي في هذا الوقت المتأخر ويذهب ورائها ويصدم برؤية سيدة تعطي شاندي طفل رضيع وتخبرها انه مازال طوال الوقت يبكي وانها لم تجد حل غير ان تجلبة لوالدته وتحملة شاندي وتقبل الطفل وتقول له هل اشتقت لوالدتك ياعزيزي وادفاي يراها وينصدم .

مواعيد عرض المسلسل على ام بي سي بوليوود

يعرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع على قناة ام بي سي بوليوود في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويستمر عرض المسلسل الذي جاء بعد انتهاء مسلسل اين انا واين انت بشكل يومي.

تردد ام بي سي بوليوود

نايل سات – التردد 11938 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
كما يمكن استقبال القناة على نايل سات ثاني على تردد 11559 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
تردد قناة ام بي سي بوليود على بدر – التردد 12284 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...