منوعات

معلومات عن ميشيل رينود بطلة مسلسل لحن الانتقام ومواعيد عرض المسلسل

ميشيل رينود بطلة مسلسل لحن الانتقام – خطفت الممثلة المكسيكية الجميلة ميشيل رينود بطلة مسلسل لحن الانتقام الانظار بمجرد عرض المسلسل على قنوات ام بي سي حيث ان ميشيل رينود رويسغا (بالإسبانية: Michelle Renaud)‏ (ولدت في 9 سبتمبر 1988، في مكسيكو سيتي، المكسيك) هي ممثلة مكسيكية.

مسيرتها الفنية
بدأت رينود التمثيل عندما كانت طفلة في عام 1992 في مسلسل أنجيليس جنة الخطيئة. عادت للظهور مجدداً في عام 2005 في مسلسل المتمردة.

في عام 2009 شاركت بمسلسل الحرباء من إنتاج Rosy Ocampo . في العام التالي، عام 2010 غنت في مسلسل ماريانيلا الذي لعبت فيه دور لورينا. في عام 2011 أدّت دور كونسيبسيون في مسلسل ني معك ني الخطيئة. في عام 2012، ظهرت في مسلسل العاصفة الريحية.

في عام 2014 ، ظهرت في في مسلسل لون العاطفة . في وقت لاحق من هذا العام، حصلت على دورها الأول في بطولة مع الممثل ألدونزا ألسوكر في مسلسل ظل الباسادو.

في عام 2015، تم دعوتها لتلعب دور ريجينا مونتينيجرو في أوبرا الصابون العاطفة والقوة حيث قدمت عروضاً إلى جانب سوزانا غونزاليس، فرناندو كولونجا، خورخي ساليناس، مارلين فافيلا، ونجوم آخرين. في عام 2019 أدت دور البطولة في مسلسل لحن الانتقام.

مواعيد عرض مسلسل لحن الانتقام
يعرض مسلسل لحن الانتقام في ميعاد ثابت على قناة ام بي سي حيث يتم تغيير ميعاد العرض من قت لاخر وكذلك مواعيد الاعادة ويمكن الرجوع الى الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك لمتابعة عرض المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...