منوعات

معلومات عن هاندا ارتشيل Hande Erçel بطلة مسلسل انت اطرق بابي عمرها وأجمل صور لها

هاندا ارتشيل  ، صور هاندا ارتشيل بطلة مسلسل انت اطرق بابي ، تعتبر هاندا ارتشيل بطلة مسلسل انت اطرق بابي من اجمل ممثلات تركيا في الفترة الراهنة وهي من ضمن قائمة أجمل مائة وجه في العالم وقد ذاع صيتها في الوطني العربي بسبب الادوار التي تقوم بها في اعمالها الاخيرة والان سوف نعرض لكم مجموعة كبيرة من المعلومات عنها وعمرها وأجمل صورها.

مسلسل انت اطرق بابي| تردد قناة فوكس تي في نايل سات 11296 و الترميز 27500

هاندا ارتشيل ممثلة وعارضة أزياء تركية اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا\ وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

هاندا اسم والدتها أيلين إرسيل ، وهي الابنة الأولي لوالديها ،تعتنق الديانة الإسلامية، وأختها ممثلة شابة تدعى غمزه أرتشل من مواليد 17 مارس 1992 لم تعش مع والدتها وأخواتها ، فعاشت مع عمتها وجدتها التي كانت أقرب صديقة لها ، تهوى السفر والقراءة بجانب مهارتها في التمثيل ، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، وكان والديها يريد أن تصبح طبيبة ولكنها كانت تحب الفن منذ طفولتها ،حصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2012، ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل.

مسيرتها الفنية

بدأت هاندة ارتشيل مسيرتها التمثيلية عام 2013 في المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn في دور زاهد (Zahida)، وقدمت العديد من عروض الأزياء عام 2013.وفي عام 2014 قامت بدور البطلة الأساسية في مسلسل بنات الشمس Güneşin Kizlari فكانت تلعب دور سيرين البنت الجميلة الصغيرة .

كانت أول بطولة لها عام 2015 (Selin yilmaz mertoğlu) ومثلت هذا الدور بشكل ممتاز مما جعلها من الممثلات الصاعدين في تركيا، فكان هذا المسلسل نقلة كبيرة في حياتها الفنية فأصبح لديها الكثير من المعجبين بتركيا وجعلها الممثلة الأكثر شعبية.

كذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكان أول بطولة مطلقة لهاندا حيث جسدت دور حياة الفتاة التي ترافق صديقتها في اسطنبول لتبحث عن فرصة عمل، ثم تحدث قصة حب بينها وبين البطل مراد “بوراك دينيز” مديرها بالعمل ليقع في حبها وعفويتها ويحدث العديد من الصراعات (Aşk Laftan Anlamaz).

دائماً ما تتمتع نجمات تركيا بجمال باهر، و لكن كانت هاندا ارتشيل الأجمل دائماً، حيث حصلت على لقب فاتنة الدراما التركية، بل و اعتلت قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، حيث تصدرت هاندا ارتشيل القائمة بحصولها على المرتبة الأولى بين اجمل 100 وجه في القائمة للعام الثاني على التوالي.

هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

معلومات عن هاندا ارتشيل Hande Erçel بطلة مسلسل انت اطرق بابي عمرها وأجمل صور لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...