منوعات

مفاوضات الأهلي للتعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي

قال والد اللاعب يوسف البلايلي في تصريحات تليفزيونية : “إن المفاوضات حاليًا بين الأهلى المصرى ونظيره السعودى من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب، لاسيما أنه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلى السعودى”.
وأكد والد البلايلى ترحيب اللاعب بالانتقال للنادى الأهلى المصرى خلال الموسم الجديد، فى ظل وجود مفاوضات قوية معه، قائلا، “يوسف يرحب باللعب للأهلى لكونه ناديا كبيرا في أفريقيا”.
مفاوضات أندية أخري
وكشف وكيل اللاعب عن وجود مفاوضات أيضا من نادي الترجي التونسي لعودته مرة أخرى.
وأضاف “تواصل معنا أحد مسؤولي الزمالك لكن دون تطورات، وأيضا حدث اتصال من فريق بيراميدز لكن لا جديد في الأمر”.
تصريحات الصحافة الجزائرية
صرحت صحيفة “النهار أون لاين” الجزائرية أن البلايلي سيكون بالقميص الأحمر قريبا ويمكن خلال الساعات القليلة القادمة.كماكشفت جريدة “المساء” الجزائرية أن مهمة الأهلي المصري ستكون سهلة لضم البلايلي بعد قرار الأهلي السعودي الاستغناء عن لاعب الترجي التونسي السابق.
ويذكر أن يوسف البلايلي كان قريب من انتهاء مسيرته في كرة القدم بعام 2015 بعد ثبوت تعاطيه لمخدر الكوكايين واعترف بتناوله قبل إحدى ‏مباريات فريقه اتحاد العاصمة الجزائري،ليعاقبه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالإيفاق لمدة 4 سنوات قبل أن يتم ‏تخفيف العقوبة إلى عامين .
ويذكر أيضا أن البلايلي شارك في 16 مباراة دولية مع منتخب الجزائر نجح خلالها في تسجيل ‏5 أهداف فضلاً عن صناعة 5 أهداف أخرى، كما يملك 211 ‏مباراة في مشواره الكروي مع جميع الأندية التي لعب لها، حيث سجل 52 هدفاً وصنع 58 ليساهم اللاعب بشكل عام في 120 هدفاً خلال رحلته الكروية مع الأندية ومع المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...