منوعات

ملخص أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

يبحث الجمهور عن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 ، والذي يتم عرضه من خلال شاشة قناة mbc مصر ، وذلك بعد تطور الأحداث في الحلقة الماضية من مشهد خطبة فاتن وسرية والذي حظى على إعجاب رواد مواقع التواصل ،بعد طرد “عنتر ” ، وهو الفنان وليد فواز من قبل الفنان عمرو سعد.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

شهدت احداث الحلقة 9 من مسلسل ملوك الجدعنة استكمال خطوبة الفنانة عمرو سعد والفنان ياسمين رئيس من خلال الأدوار التي يقدمونها وذلك من دور “سرية”، و”فاتن ” ، وتطور الحالة الصحية لابن “العتال ” ، والذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبد الجليل حيث تم نقله للمستشفى ووضع في العناية المركزة.

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ضل راجل

ويحاول الفنان عمرو عبد الجليل اخفاء جرائم نجله وإنقاذ حياته ، وأيضا شفيق سرية يحاول الإنتحار ولكن يتم إنقاذه من قبل “سفينة ” ، وهو الفنان مصطفى شعبان ، ولكن يفاجأ الثنائي سرية وسفينة أن “العتال” ، أقدم على قتل ميدو وهو صديقهم ممن كانوا يخفون ليديه مقاطع الفيديو الخاصة بابن الفنان عمرو عبد الجليل ، والذي اتضح بأنه شخصية خطرة عليهم مواجهتها فهو يقدم على فعل الكثير من الأمور غير القانونية.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ومسلسل ملوك الجدعنة من بطولة الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان ، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس ، وعمرو عبد الجليل ، ودلال عبد العزيز ، وحسن الرداد ، ويوسف شعبان ، ، ومن تأليف عبير سليمان ، ومن إخراج أحمد خالد ، ضمن مسلسلات الأكشن والتشويق موسم رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل عالم موازي والقنوات الناقلة

تردد القناة الناقله لمسلسل ملوك الجدعنة

ويمكن مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة من خلال ضبط تردد قناة mbc مصر وذلك كالآتي :_

التردد :12015.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا طوال شهر رمضان الكريم من خلال شاشة قناة mbcمصر ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء ، ومن ثم يعاد في تمام الساعة 12:30 مساء ، وأيضا في تمام الساعة 01:00ظهرا ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي خلال المنافسة الرمضانية 2021.

مواعيد عرض واعادة مسلسل كوفيد 25 قناة اون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...