منوعات

ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 6

يبحث الجمهور عن أحداث مسلسل موسى الحلقة 6 ، ضمن أجدد الأعمال الدرامية للفنان محمد رمضان ، والذي يقدمه خلال الموسم الرمضاني 2021 ، من خلال شاشة قناة dmc ، ضمن ملحمة درامية صعيدية خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي وذلك لجميع المتابعين سواء في مصر أو الوطن العربي.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6 .. ياسمين رئيس تقف بجانب عمرو سعد حتى اللحظة الأخيرة

أحداث مسلسل موسى الحلقة 6

شهدت أحداث مسلسل موسى الحلقة 6 نجاحه في إحراق معسكرات للقوات الإحتلال الانجليزي انتقاما لشقيقه ، ولكن يحاول شيخ البلد نصب فخ محكم له وذلك من خلال المكيدة حتى يتمكنوا من القضاء عليه ، وبالفعل ينجح الأمر ويذهب موسى إلى مقابلة نجاة في حين أن قوات الإنجليز تنتظره.

ويقابل موسى والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان نجاة ابنة العمدة وهي الفنانة تارا عماد ، ولكن يتم اكتشاف أن الأمر خدعه ويحاول موسى الهروب ولكن يتم محاصرته وتفجير النفق الذي يختبأ فيه ، ويظن الإنجليز أنهم قتلوه ولكن المفاجأة تأتي بأنه مازال على قيد الحياة ويتطلب الأمر أن يهرب بشكل نهائى وذلك حتى ينقذ حياته.

ملخص الحلقه السابعه من مسلسل الطاوس رمضان 2021

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى

ويتابع الجمهور مسلسل موسى من خلال ضبط تردد القناة الناقله له وذلك من شاشة قناة dmc وذلك من خلال التردد الآتي :_

التردد :12092.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021

ومسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان ، وتارا عماد ، ورياض الخولي ، وهبة عبد الغني ، وعارفه عبد الرسول ، و امير صلاح الدين ، وأحمد محمد ، وصبري فواز ، ومنذر رياحنه ، وفريدة سيف النصر ، وأحمد محمد ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ، ومن إنتاج شركة سينرجي ، ويعرض بعد الإفطار في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. محمد ممدوح يصالح منى زكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...