منوعات

ملخص احداث مسلسل الإختيار2 الحلقة 3

يبحث الجمهور عن ملخص احداث مسلسل الإختيار2 الحلقة 3 ، والذي يتم عرضه على شاشة قناة ON وذلك للمشاهدين في مصر والوطن العربي ، وذلك ضمن ملحمة درامية وطنية قوية ، حتى يتم متابعتها من الجميع والحصول على لقب أفضل عمل درامي متميز.

ملخص احداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة3

احداث الحلقة 3 مسلسل الإختيار2

شهدت احداث مسلسل الإختيار الحلقة 3 ، خروج الرائد يوسف من المستشفى وذلك حتى يتم نقله إلى مكان آخر في محافظة القاهرة ، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها وبالفعل يستلم العمل الجديد ، ويغضب نتيجة مجموعة من التصرفات الخاطئة ، التي كانت تحدث من قبل أحد الضباط.

وأيضا يحاول الرائد يوسف والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي محاولة الخروج من ميدان رابعة وذلك بعد أن دخل حتى يساعد الأشخاص ممن هم محجوزين في الداخل على الرغم من أنه يعرض حياته للخطر ، وفي نفس الوقت يحاول المقدم زكريا معرفة الأمور التي تحدث في الداخل فيطلب من أحد الأشخاص أن ينقل له المعلومات وفي النهاية يقرر أن يخوض التجربة ويخاطر بحياته وذلك لمعرفة ما يحدث داخل ذلك الإعتصام.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف

أبطال مسلسل الاختيار 2

والمسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، واياد نصار ، وأحمد مكي ، وإنجي المقدم ، ومحمد علاء ، وأسماء أبو اليزيد ، وهادي خفاجه ، ورياضي الخولى ، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي ، ويعرض من خلال شاشة قناة ON ، والإعادة من خلال قناة ON دراما.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

ويمكن متابعة مسلسل الاختيار 2 ، من خلال قناة ON وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بعد ضبط التردد الجديد وهو 11861 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وأيضا من خلال شاشة قناة ON دراما وذلك من الإعادة في تمام الساعة العاشرة والثلث بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل موسي رمضان 2021

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...