منوعات

ملخص احداث مسلسل موسى الحلقة 4

يبحث المشاهدين في مصر والوطن العربي عن ملخص احداث مسلسل موسى الحلقة 4 ، و ذلك بعد نجاح العمل الدرامي في جذب المتابعين من أولى الحلقات وذلك من خلال شاشة قناة dmc والتي تعرض المسلسل بشكل حصري ، ضمن مسلسلات المنافسة الرمضانية 2021.

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي

احداث مسلسل موسى الحلقة 4

شهدت احداث مسلسل الحلقة 4 من نجاح الفنان محمد رمضان من الهروب من الفخ الذي كان قد أعد له وذلك حتى يتم قتله من قبل شيخ البلد ، ومن ثم يعود للجبل مرة أخرى ، وذلك حتى يعمل مع الخارجين عن القانون ، كونه قد أصبح قاتل بعد موت “حميد” ، شقيق شيخ البلد.

وتخرج والداته لتلقي العلاج وذلك بعد الكسر في الظهر الذي تعرضت له ، ولكنها تعلم بخبر وفاة “رويعي ” ، شقيق موسى ، والذي يعلم بدوره بخبر وفاته من قبل صديقه في الحبل فيغضب بشدة ويقرر الانتقام وذلك من خلال قتل جميع الإنجليز أثناء سفرهم بالقطار ، انتقاما لشقيقه ، ولكنه يصدر في حقه أمر بالاعدام مما يدفعه لترك القرية بالكامل وذلك حتى يهرب بحياته.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف

أبطال مسلسل موسى

والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان ، وتارا عماد ، وعبير صبري ، ورياض الخولي ، وسمية الخشاب ، وصبري فواز ، وضياء عبد الخالق ، ومنذر رياحنة ، وحمدي الوزير ، وهبة مجدي ، وامير صلاح الدين ، وأحمد محمد ، وعارفه عبد الرسول ، وفريدة سيف النصر ، ومن إخراج محمد سلامة ، ومن إنتاج شركة سينرجي ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن .

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى

التردد 12092.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

موعد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

ويمكن مشاهدة موسى بطولة محمد رمضان وذلك من خلال شاشة قناة dmc وأيضا mbc1 ، وmbc العراق ، وقناة dmc ، ويعرض على قناة dmc وذلك في تمام الساعة 06:30 مساء ، والإعادة الاولى في تمام الساعة 11:30 مساء ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:00 صباحا.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل موسي رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...