منوعات

ملخص احدث حلقات مسلسل حياة قلبي ومواعيد عرضه

ملخص احدث حلقات مسلسل حياة قلبي ، حيث حقق  مسلسل حياة قلبي نسب مشاهدة عالية بمجرد عرضه على قناة زي الوان.

وتبدأ احداث الحلقة الجديدة بخروج كاران من السجن واستبعاده من فريق الهند للكريكت ومحاولة قتل براجيا من سيمونيكا وانقاذ بريتا لها
تبدأ الحلقه براكي وريشاب يعتذرا لشيرلين وهي تدخلهم وتغلق الباب مع قلقها من أن يروا بريتفي لكن بريتفي يختبئ بسرعه ثم بعد قليل تصل الشامبانيا فيتعجب ريشاب لطلب شيرلين الشامبانيا وهي تنفي انها طلبتها وتطرد عامل التوصيل وبعد قليل يعتذر راكي وريشاب مره اخرى ثم يغادروا المكان ويأتي بريتفي ويضم شيرلين ويهنئها على ذكائها .
بريتا عند كاران تطعمه وتبكي بأنها السبب في كل ذلك لكنه يحاول تهدئتها ويتوعد لشيرلين انه لن يتركهاا لكن يسأل بريتا عن سبب اخبار العائله بالحقيقه فتقول انه كان الحل الوحيد لكنه لم ينفع وتبكي ..
تصل بريتا الى المنزل وتبكي وتتذكر توبيخ سارلا لها وتراها بيجي فتذهب الى سارلا وتخبرها أن تصالح بريتا لانها تبكي دائما فتذهب لها وتضمها ويتصالحوا لكنها تخبرها ان تذهب الى عائلة لوترا وتعتذر لكن شريستي تنبهها انهم سيوبخوها كثيرا لكنها تسمع كلام والدتها وتذهب إليهم ..
تدخل بريتا وكارينا تستهزئ بها وبمجيئها ولكن تقول انها اسفه كثيرا عما فعلته وانها السبب في حالة كاران ويتدخل ريشاب وماهيش بحزن ويقولوا انه تم استبعاد كاران من الفريق الهندي للكريكيت فينصدم الجميع وترجع راكي للبكاء وتحاول بريتا الاقتراب منها ومواساتها لكن كارينا وشيرلين يمنعاها ويشعر سمير بالاسف حيالها وهي تذهب باكيه ..
ريشاب وماهيش يخرجوا كاران بكفاله ويذهبوا الى المنزل ..
ريشاب يجلس مع كاران ويتكلموا عن بريتا لكن تأتي راكي حزينه وتسألهم عن احلامهم التي تدمرت فيقولوا انه سيعوض ذلك قريبا .

براجيا تعزم بريتا وعائلة اورورا على حفل ابهي ويذهبوا الى هناك .
سيمونيكا تزرع قنبله في جيتار ابهي وتراها بريتا وتنصدم وتتوتر وتقرر اخبار الجميع …
ابهي يمسك جيتاره وبراجيا تلح على ابهي أن يعطيها الجيتار كي تعزف وبعد الحاح يعطيها لكن بريتا تصرخ وتقول ان بداخله قنبله فتنصدم وتبدأ مواجهة براجيا وسيمونيكا وينجو الجميع في سلام ..

ريتفي يخبر شيرلين انهم يمكنهم ادخال والدتها في خطتهم لكن شيرلين تفكر أن من المستحيل لوالدتها أن توافق على مساعدتهم لكنه يخبرها انهم لن يخبروها شئ ويضحكوا ..
ريشاب وكاران يذهبوا لبريتا ويجلسوا معاا ويقضيا وقت لطيف لكن ريشاب يبهدل نفسه ويقع في الطحين وينصدم الجميع لكن وبريتا تقف لصفه لكن شريستي تقف لصف كاران ويبدأوا في معركه وشجار ثم يقترب كاران من بريتا قليلا فينزعج ريشاب ويشتتهم ثم بعد الكثير من الشجار تأتي سارلا وتضحك على شكلهم ويغضب الجميع وبريتا تقرر تعليم شريستي درسا لانها وقفت بجانب كاران وتتصل بها .

مواعيد عرض مسلسل حياة فلبي

يتم عرض مسلسل حياة فلبي على قناة زي الوان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...