منوعات

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الإختيار 2 كاملة

بدأت القنوات الفضائية في عرض المسلسلات الرمضانية المختلفة ومنهاالحلقة الأولى من مسلسل الإختيار2 والذي هو من بطولة الفنان أحمد مكي ، وكريم عبد العزيز ، وذلك لتوثيق تضحيات الجيش والشرطة خلال اعتصام فض رابعة ، وذلك بعد فترة ثورة ال 25 يناير ، وذلك من بطولات ومشاهد كانت حدثت بالفعل من قبل تعرض من خلال العمل الدرامي للمتابعين.

احداث لحلقة الأولى من مسلسل الإختيار 2

شهدت احداث الحلقة الأولى من مسلسل الإختيار 2 توثيق بطولات ابناء الشرطة المصرية خلال فترة اعتصام رابعة ، وذلك من محاولة ايقاف العمليات الإرهابية وذلك من خلال الشخصيات التي يؤديها الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز.

وأيضا اشتملت الحلقة على رد فعل جماعة الإخوان الإرهابية وذلك بعد انتهاء فترة حكمهم وأذاعة البيان الذي يوثق ذلك ، ومن ثم ظهر هشام عشماوي وعائلته في اعتصام رابعة ، وبدأ بعد ذلك الهجوم على كمائن الجيش والشرطة سواء في منطقة رفح أو في منطقة الجيزة ، وذلك في محاولة لإنقاذ ضباط الشرطة أنفسهم وذلك من خلال الدفاع عن أرواحهم والمقاومة وانتهت الحلقة على مفاجآة ستعرض في الحلقة الثانية.

ومسلسل الإختيار2 من بطولة أحمد مكي ، وكريم عبد العزيز ، وأسماء أبو اليزيد ، وهادي الجيار ، وإنجي المقدم ، وبشرى ، واياد نصار ، وأحمد داش ، ومحمد علاء ، وإسلام جمال ، وسلوى عثمان ، وأحمد حلاوة ، ومن تأليف هاني سرحان ، ومن إخراج بيتر ميمي ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 2

تقدم قناة ON من خلال شاشتها في شهر رمضان الكريم مسلسل الإختيار 2 والذي يعرض طوال الشهر الكريم ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة من خلال تردد القناة 11861 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بينما الإعادة في تمام الساعة العاشرة والثلث على قناة ON دراما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...