منوعات

ملخص الحلقة 178 ومواعيد عرض مسلسل لكنه لي على ام بي سي بوليوود 2020

مواعيد عرض مسلسل لكنه لي ـ وتردد قناة ام بي سي بوليوود 2020 من اكثر عمليات البجث على موقع البجث جوجل كما يبحث عشاق الدراما الهندية ايضا عن ملخص حلقات مسلسل لكنه لي .

ملخص الحلقة 178 ومواعيد عرض مسلسل لكنه لي

موهيني تطلب من مولوي ان يخبر برينا ان تبتعد عن انوراج ليتهمها مولوي بانها متملكه وليست ام جيده وفي نفس الوقت انوراج يساند برينا وخلفهم فينا…..
انوبام يرى نادل يذهب للاعلي فيتبعه وهو يتذكر كلام شيفاني ليحس به النادل ويهرب وفي نفس الوقت رونيت يرفض الاختباء لياخذ فازه ويخرج ليري شيفاني ليفقدها الوعي ويحملها للدولاب ليخبئها فيه.
انوراج يجلس برينا ويدلك قدمها ويشير لقرائته في هذا الامر ليذهب ليرى فيراج الذي كان يرى ما يحدث فيطلب منه ان يتحدثا وفي نفس الوقت برينا تخبر فينا بان انوراج سيتذكر ويكسر تلك الزيجه.

ملخص الحلقة 178 ومواعيد عرض مسلسل لكنه لي

فيراج يسال انوراج ان كان يحب برينا ليوافقه انوراج ولكن كصديقه ليسعد فيراج ويخبره بانه معجب بها فيتوتر انوراج وفي نفس الوقت النادل بهرب للخارج وانوبام هخلفه ليحاول الاتصال برونيت الذي يسمع صوت الهاتف في الدولاب ليفتحه فيجد شيفاني فاقت ليهددها بالسلاح لتتسال من هو فيجيب علي النادل ويعرف ما حدث له..
انوراج يفكر بان فيراج كان محق وانه باهتمامه ببرينا تعدي الحدود وفي المقابل يذهب النادل لرونيت فيخبره رونيت ان يهتم بشيفاني ويقتلها ان فعلت شئ فهو يجبوان يخطف برينا وفي المقابل انوراج يتذكر لحظات من مراسم وزواج برينا بنافين ومحاولاته ان يمنعها ليفكر بانه تذكر فتسمعه كاموليكا فتقلق ليخبرها ما تذكرته فتقلق وتحاول التهرب منه باخباره بانها تغار عندما يذكر امراءه اخرى.

ملخص الحلقة 178 ومواعيد عرض مسلسل لكنه لي

كاموليكا تهرب من انوراج بحجه الدواء لتدخل الحمام لتصرخ وهي تتذكر كيف هددت الطبيب بابنته ليعطيها دواء يجعل انوراج لا يتذكر وفي المقابل يحاول رونيت استدراج برينا بحجه ركن السياره ولكن فيراج ياتي ليطلب هو من السائق التاكد من سياره برينا لياخذها ليتحدثا فيعترف لها بحبه ويعطيها حق التصرف ……
كوموليكا ترى انوراج يبحث عن برينا فتخرج الدواء وتضعه في الماء فتراها برينا وفي المقابل رونيت يقف خلف برينا يريد ان يخدرها ولكنها تتحرك لتمنع انوراج ان يشرب الماء بعد ارسال كوموليكا له بطريق النادل .
ملخص الحلقة 178 ومواعيد عرض مسلسل لكنه لي

برينا تشرق لياتي انوبام ويعطيها الماء الذي ارسل لانوراج لتفكر كوموليكا التى رات ما يحدث كيف ستثمل برينا وتؤدي فضيحه غير متوقعه وفي المقابل تشير كوموليكا لرونيت ليقترب فتخيره ان يسرع ويطلب من احد مساعدينه ان يخطف هو برينا ليتصل بمن يحرس شيفاني بان يحبسها بالغرفه وياتي ليفعل ..
انوراج يخبر بريتا بتذكره بانه وعدها بالا يترمها لتاتي موهيني تاخذ انوراج ليسالها ان كان اعترض مره على زواج برينا فتفكر موهيني بباجاج لتنكر فيسالها ان كانت تحب برينا فتنكر وتتركه

تردد ام بي سي بوليوود

على نايل سات
نايل سات – التردد 11938 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
كما يمكن استقبال القناة على نايل سات ثاني على تردد 11559 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...