منوعات

مناقشة مسلسل أجندة لمشكلات المجتمع العربي على قناة MBC دراما بلس

يعرض مسلسل “أجندة” الذى صدر في عام 2019 ، بطولة النجمة هيا عبدالسلام ، والفنان فؤاد علي ، على قناة MBC دراما بلس في تمام الساعة 12:22 مساء بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 1:22 بتوقيت السعودية .
أبطال مسلسل “أجندة”
يضم هذا المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل هيا عبدالسلام ، فؤاد علي ، ليلى عبدالله ، عبدالله الطليحي ، ريم ارحمة ، محمد الدوسري ، و جاء المسلسل من تأليف مريم نصير ، ومن إخراج هيا عبدالسلام ، فواز الجابر .
قصة مسلسل ” أجندة ”
جاء المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية ، يتحدث عن قصة العلاقات التي تجمع افراد العائلة والمجتمع والمحددات التي تحدد هذه العلاقات، وايضا كيف تؤثر هذه المحددات على رسم الحدود التي لا يجب تجاوزها، حيث ان مسلسل اجندة يتحدث عن السيدة اسيا وزوجها والعلاقة التي تربطهما معا، ويناقش المسلسل ايضا المشكلات التي يمر بها الازواج في المجتمعات العربية وكيف يمكن للاوزاج تجاوز هذه المشكلات من اجل ان تستمر الحياة بشكل جيد .
تردد قناة MBC دراما بلس
تعتبر قناة MBC+ Drama الأحدث ضمن مجموعة قنوات مجموعة MBC ولكل عشاق الدراما في الوطن العربي، الذين يبحثون عن الأحدث في عالم المسلسلات والعروض الحصرية دون إعلانات تزعجهم لذا تقدم MBC+ Drama هذه المميزات وأكثر مع مختلف أنواع الدراما العربية والهندية.
القمر : نايل سات
التردد : 11938
معدل الترميز :27500
الاستقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ : 6/5
الجودة : HD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...