منوعات

منة شلبي تكشف سر رفضها للزواج .. “خبيت المفتاح” (فيديو)

شاركت الفنانة شلبي إسكتش استعراضيا ساخرا حول رفضها للزواج ، وجاء ذلك من خلال استضافتها كضيفة في حلقة من برنامج ” SNL بالعربي”، والذى يعرض يوم السبت الساعة 11 مساء يستضيف الكثير من الفنانين.
ونشرت الصفحة الرسمية قناة ON عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، بوستر الحلقة، وعلقت عليها، قائلة: “انتظروا الفنانة منة شلبي، في حلقة جديدة من SNL بالعربي، السبت الساعة 11 مساءً على شاشة ON”.
منة شلبي في برنامج SNL بالعربي
وظهرت منة في الاسكتش وهي تجيب عن سبب عدم زواجها حتي الآن حين وجهت لها السؤال الفنانة الشابة ميرنا جميل ، ثم الفنان طوني ماهر قائلين : ” ماتجوزتيش ليه لحد دلوقتي ؟العطلة منين ؟ “. لتجيب منة قائلة :” نصيب .. محدش بياخد أكتر من نصيبه”.
ويتكرر توجيه السؤال لها ،لترد منة بأغنية قدمتها ورقصت عليها ” تربست الباب ..والمفتاح خبيته”.
معلومات عن منة شلبي
ولدت منة شلبي في 24 يوليو 1982، وسط أسرة تحاصرها أضواء الشهرة من كل جانب، فوالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، أما الأم فهي الفنانة الاستعراضية زيزي مصطفى، كما أن عمتها هي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي.
وأحبت منة شلبي التمثيل من سن الطفولة وشاركت في العديد من برامج الأطفال والفوازير، تحمست لها في البداية الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ورشحتها لدور صغير في مسلسل “سلمى يا سلامة” إنتاج عام 2000، كما ظهرت في مشهد واحد في فيلم “العاصفة” للمخرج خالد يوسف. ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها في التليفزيون “حديث الصباح والمساء، نيران صديقة، حارة اليهود، واحة الغروب”، أما في السينما “هى فوضى، نوارة، خيال مآتة”.
جوائز حصلت عليها منة شلبي
وفي عام 2006 حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما عن دورها في فيلم “بنات وسط البلد”.
كما حصلت عام 2007 على جائزة أفضل دور نسائي ثان عن دورها في فيلم “عن العشق والهوى” أمام أحمد السقا، وفازت بجائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي في 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...