منوعات

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة مباشر مواعيد الصرف وخطوات الاستعلام

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة ، حيث تعتبر منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة من اهم ما يبحث عنه عدد كبير من مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة في مصر والذين يقدرون بحوالي 6 ملايين مستحق سجلوا بياناتاهم لصرف الدفعة الرابعة حيث ان من يصرف الدفعة يكون له الحق في صرف الدفعة الخامسة من منحة وزارة القوى العاملة .

موقع وزارة القوى العاملة

ويدلخل مئات الالاف في وقت واحد الى موقع العمالة غير المنتظمة وذلك من اجل الاستعلام عن موعد صرف المنحة مما يتسبب في سقوط سيرفر موقع العمالة غير المنتظمة بسبب الدخول الكبير الى الموقع في وقت واحد حيث يتم الاستعلام عن المنحة الدفعة الخامسة من خلال
الدخول إلى موقع الوزارة من هنا ثم الضغط على زر تقديم واتباع الخطوات ثم تسجيل البيانات التي تتضمن الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف والمؤهل الدراسي.

ثم توضيح حالة العمل سواء مستمرة أو متوقفة، ثم اسم المحافظة المقيم بها العامل، وبعد الانتهاء سيتم تسجيل كافة البيانات.

ومن المفترض أن تتيح وزارة القوى العاملة الاستعلام عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة  هنا manpower.gov.eg

يذكر انه تم فتح باب التسجيل لتحديث بيانات المتقدمين للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة «المرحلة الرابعة» وأصبح التسجيل وتحديث البيانات متاحًا الآن على موقع وزارة القوى العاملة.

ووصلت رسائل نصية للعديد من المسجلين عبر رقم 2030، تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 اكتوبر وحتى يوم 15 اكتوبر كحد أقصى.

استعلم عن منحة العمالة غير المنتظمة دفعة شهر اكتوبر 2020 عبر موقع www.manpower.gov.eg

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي www.manpower.gov.eg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...