منوعات

من هو جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ وكم عمره

من هو جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ – مسلسل ” السيد الخطأ” او الرجل الخطأ بطولة النجم الوسيم جان يامان  حقق نسب مساهدة عالية جدا بمجرد عرضه على عكس من توقعوا ان المسلسل الجديد لن يكون بفوة مسلسل قيامة عثمان الذي يحكي قصة تاريخية مشوقة بينما المسلسل الجديد يدور حول قصة رومانسية لها قطاع محدد من الجمهور لكن ذلك لم يحدث وحقق المسلسل الجديد مشاهدات عالية بمجرد عرضه ليكون من ضمن اكثر التريندات رواجا ايضا على تويتر والاكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل

من هو جان يامان بطل مسلسل السيد الخطأ

ما لا يعرفه الكثيرون ان جان يامان الرجل الوسيم الذي أحبه متابعي الدراما التركية رجل قانون فلم يكن فقط ممثلا ولكنه درس القانون و كان يدير مكتب محاماة فهو في الاصل محامي ، و تخرج من المدرسة الثانوية الإيطالية ، و يتحدث الإيطالية بشكل جيد للغاية و يستطع ان يتحدث الإنجليزية بطلاقة، كما أنه ماهرًا في اللغات التي لا يستطيع التحدث به، حيث في حفل توزيع الجوائز في لبنان قال خطابه باللغة العربية من بدايته الى نهايته.

بدأ حياته المهنية قبل 15 عامًا ويعتبر أحد أهم النجوم في تركيا ، وازدادت محبته في الوطن العربي و لكنه ايضا محبوب في وطنه تركيا حيث تم انشاء نادي معجبين له في “قبرص” .

كم يبلغ جان يامان من العمر

كم يبلغ جان يامان من العمر ؟ سؤال يشغل بال الكثير من الفتيات حيث ولد جان يامان في 8 نوفمبر 1989 في اسطنبول و كلن الطفل الوحيد لأسرته، درس في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية و تخرج عام 2012 ، و في عام 2014 عمل كمحامي للتدريب الإلزامي لمدة ستة أشهر في شركة ذات شهرة عالمية، و في تلك الاثناء تلقى دراسة التمثيل و بدأ مسيرته الفنية.

اهتمامات جان يامان و هواياته

في الحقيقة ان جان يامان هو ايضا لاعب كرة سلة و يهتم بكرة القدم ، الجيتار ، البيانو ، الطبل ، تنس الطاولة ، التجديف ، كرة الريشة.

و يحب تعلم اللغات فهو يتقن التركية واللازية والإيطالية والإنجليزية والألمانية، و نظرًا لأنه يعتقد أن هذا سيساهم في تمثيله ويساعده أكثر، فقد بدأ أيضًا في دراسة فنون الرقص.

قصة مسلسل ” السيد الخطأ”

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول أوزغور وهو شخصية حرة لا تؤمن بالحب إلى أن يرى إيزجي ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، وتتحول شخصيته تمامًا، و تتوالى الاحداث بينهما ، المسلسل من بطولة النجم جان يامان، والممثلة اوزجى غوريل، والممثلة التركية فاطمة توبتاش، والممثل التركى زونجولداك، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة Fox التركية.

ملخص الحلقة الاولى من المسلسل الهندي التوأمان ومواعيد عرضه على ام بي سي بوليوود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...