منوعات

من هو مصطفى غربال حكم مباراة الأهلي والزمالك غدا ؟

ينتظر عشاق فريقي النادي الأهلي والزمالك، مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، غدا الجمعة، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي،
وسيكون الحكم الجزائري مصطفى غربال هو الذي يدير مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

حكم مباراة الأهلي والزمالك غدا

ويعاون مصطفى غربال رضوان جيد من غرفة حكم الفيديو المساعد «VAR»، كما سيكون الحكم الرابع جاني سيكازوي، وننشر لكم في التقرير التالي، أهم المعلومات عن مصطفى غربال.

من هو مصطفى غربال؟

– ولد عام 1985، ولذلك يعتبر من الحكام الشباب، إلا أنه استطاع أن يحجز مكانه سريعا بين النخبة بأدائه الرائع.

– بدأ مسيرته التحكيمية في الدوري الجزائري في موسم 2010-2011، وظهر في مباراتين فقط، وأخذ يتطور ويحصل على الثقة أكثر إلى أن أصبح عضوا في الاتحاد الدولي لكرة القدم سنة 2014.

– بالنسبة للمحافل الدولية للمنتخبات شارك غربال في كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا عام 2019 وأدار ثلاث مباريات بينها ربع النهائي بين كولومبيا وأوكرانيا.

– كما أدار أربع مباريات في كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، بينها لقاء الدور ربع النهائي بين السنغال وبنين.

– وفي كأس العالم للأندية 2019 أدار مباراة السد القطري ضد هينجين سبورت.

– طوال 115 مباراة أدارها مصطفى غربال أشهر 390 بطاقة صفراء، بمعدل 3.35 كارت في المباراة الواحدة، وعلى مدار 10 سنوات تقريبا لم يشهر غربال البطاقة الحمراء إلا في 18 مناسبة، بمعدل 0.14 بطاقة في المباراة.

– أدار غربال للأهلي مباراة في 2018 أمام تاونشيب البتسواني وتفوق فيها الأحمر، كما أدار مباراة الزمالك والترجي في دور الثمانية بتونس من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي، والتي هزم فيها الأبيض بهدف من ركلة جزاء وتأهل بمجموع اللقائين.

مصطفى غربال
مصطفى غربال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...