منوعات

من هي الموديل سلمي الشيمي التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي

اثارت الموديل سلمى الشيمي  أثارت ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة الماضية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا بسبب جلسة تصوير خضعت لها أمام الأهرامات، والتي انتشرت بشكل كبير وحصلت على انتقادات بسبب ملابسها الجريئة .

الموديل سلمي الشيمي

تعمل سلمي الشيمي موديل للملابس النسائية ، و بدأت في عرض الأزياء للعديد من الأطقم والموديلات، ووصل سعر الطقم لحوالي 15 ألف جنيه ويتم الإستعانة بها للترويج عن جميع المنتجات الخاصة بالموضة الجديدة، وأشتهرت في الفترة الأخيرة كعارضة أزياء وموديل بـ”العباءة” بعد انتشارها كثيراً في الأسواق العربية.

موديل الزي الفرعوني 

انتشرت صورها  كثيراً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ولكنها كانت غير معروفة كثيراً، ولكن بعد تصويرها أمس في منطقة الأهرامات وكانت ترتدي فستان أبيض وظهرت وكأنها فرعونية، وهذا ما أثار حالة من الجدل الكبير بين جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

هي أيضاً ظهرت في العديد من الصحف المصرية بناءاً على رغبة كل من يتابعها، وهذا بعد أن أسست جروب خاص بها حمل عنوان “احكي يا شهرزاد” وفيه يتم تداول العديد من العروض الخاصة بالأزياء التي تقوم بارتدائها والإعلان عنها ،ويتابعها على “انستجرام” 6.237 شخصا .

قرار الامين العام للمجلس الأعلي للآثار 

كان الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أحال واقعة قيام سلمى الشيمى بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...