منوعات

مواعيد عرض المسلسل الهندي قلوب انانية حصريا على قناة زي الوان

مواعيد عرض المسلسل الهندي قلوب انانية، حقق مسلسل قلوب انانية جماهيرية كبيرة بمجرد عرض حلقاته الاولى على قناة زي الوان حيث اصبحت له قاعدة كبيرة تتابعه وفي هذه المقالة ننقاش بالتفصيل مواعيد عرض المسلسل على قناة زي الوان :

مواعيد عرض المسلسل الهندي قلوب انانية

يتم عرض  المسلسل الهندي قلوب انانية Woh Apna Sa  على Zee TV في تمام الساعة 10:00 مساءً ومجموع الحلقات هو 391 ووقت الحلقة تقريبا 20 دقيقة المسلسل من إنتاج   Sudeep Sahir.

قصة مسلسل قلوب انانية

تدور احداث  المسلسل الهندي قلوب انانية Woh Apna Sa حول علاقة زوجين و هما Chinni الزوج و نيشا الزوجة و لديهم بنتان هما Jhanvi و Aditya أديتيا و جانفي ، تكون العلاقة بين الزوجين صعبة و بها العديد من المشكلات و الصعاب و لكن الزوج يصبر علي هذه الحياة مع زوجته من اجل بناته لانه يحبها اكثر من نفسه و زوجته انانية لا تحب غير نفسها و تحاول ان تسيطر عليه و تسعى دائما لوجود المشكلات و الخلافات بينهم .

ابطال مسلسل قلوب انانية

اما عن ابطال المسلسل الهندي قلوب انانية Woh Apna Sa فهم : – Sudeep Sahir \ في دور والد Jhanvi و Nisha
– ديشا بارمار \ بدور جانفي جيندال
– Ridhi Dogra \ في دور زوجة (Nee ‘Verma)
– كونال كاران كابور \ في دور كريشنا شيخاوات
– Kinshuk Vaidya \ بدور الدكتور آكاش خانا

كما يشارك في البطولة
– سارة خان \ بدور رانو سينغال
– أشيش كابور \ بدور سمر شوكلا
– تانيا شارما \ بدور بني جندال

كما يشارك في البطولة
– ألكا كوشال \ في دور أمبيكا سينها
– شاليني أرورا \ بدور زوجة شاردا خورانا
– لاتا سابهاروال \ بدور كالياني ديفي

ويشارك في البطولة ايضا
– فيكرام ساهو \ في دور شقيق أمريش جندال
– أميت بهل \ دارمش جندال
مع مجموعة اخرى من الفنانين المشاركين في العمل

ملخص احداث حلقات مسلسل قلوب انانية

تبدأ الحلقه مع نيشا تحمل اشعارا من المحكمه بأخذ عينه من صوتها لمقارنته مع التسجيل الصوتي وتجد العم وشاردا يقفا امامها وينظرا لها بإشمئزاز وينعتوها بصفات سيئه فتسألهم عن سبب رد فعلهم هذا ؟ فيخرج العم هاتفه ويشغل التسجيل وفيه نيشا تبلغ عن جندريش فتتوتر نيشا وتخبره أن بالتأكيد جانفي تلاعبت في الصوت لانها لم تفعل هذا فيغضب العم ويخبرها أن تتوقف لانه لن يستمع لها بعد الان فهو قد حارب الجميع لاجلها لكن الان لا يوجد احد في صفها ، يقف العم يتعجب مما حدث ويلقي بشئ زجاجي في الارض فينكسر وتأخذ نيشا قطعه وتقترب من العم وعلى وشك طعنه بها يدخل ادي وجندريش فتبتعد نيشا وتترك الزجاجه بعد أن تنزف يدها ..
ادي يخبر نيشا انه لن يسامحها على اي شئ وظلت عدة ايام فقط وستكون خارج هذا المنزل ، نيشا تغضب كثيرا وتقول ان جانفي هي بداية كل هذا وستجعلها تخسر احب الاشياء لها ، ستقتلها ببطئ ..
مادهو *والدة جانفي* تخبر جانفي انها خائفه كثيرا من نيشا لانها لا تمتلك اية حدود فتخبرها جانفي انها ايضاً كذلك لكنهم لن يتزعزعوا امامها ، وبعد قليل مادهو تخبر جانفي أن تتصل بسوربي لانها تأخرت في العوده للمنزل ، تتصل جانفي بسوربي وترد عليها وتخبرها انها في مادلا الان وستصل قريبا ولكن فجأه تجتمع سيارات حول سوربي ويمسكوا بها وتبدأ في الصراخ ويقع هاتفها ويكمموها ويأخذوها بعيدا ..
تنصدم جانفي مما سمعته فتراها والدتها وتسألها عما حدث ؟!! فتخبرها أن سوربي تمت خطفتها فتنصدم مادهو وتبدأ في البكاء ، تدرك جانفي شيئاً وتتصل بنيشا وتسألها اين اختي ؟! فتضحك نيشا وتخبرها انهم لم يلمسوها الى الان وتجعلها تسمع صراخ سوربي ثم تخبرها ان من خطفوها رجال ومن الممكن أن يفعلوا معها اي شئ وتضحك كثيرا وتخبرها أن هذا ضريبة من يعبث معي وتغلق ..
يصل ادي ويراهم في هذه الحاله فيهرول مسرعاً نحوهم ويسألهم عما حدث ؟! فتخبره جانفي أن نيشا خطفت سوربي فينصدم ادي وتمسك به مادهو وتخبره أن يساعدهم هي تريد ابنتها فينظهر لها ادي بحزم ويخبرها انه سيجلبها ويأخذ جانفي معه ويخرجوا ..
نيشا تضحك وتشرب الخمر وتعزف على الجيتار وتغني ويصل ادي ويده في يد جانفي ويمسك بمنيشا ويسألها عن مكان سوربي لكنها تخبره الا يبتعد لانه ملكها وحسب وتغني فيغضب ادي ويمسك فكها ويخبرها انه لن يترك الامر مرور الكرام هكذا ويأخذ جانفي ليبحثوا عن سوربي ..
يركبوا السياره وادي يسأل جانفي عن اخر مكان كانت فيه سوربي ؟ فتخبره كانت في مادلا فيذهبوا الى هناك ويسألوا الجميع لكن لا احد يعرف ثم يفكر ادي قليلاً ويقول انه قد وجد خطه ويتصل بعملاء شركة خط نيشا ويخبرهم أن هاتف زوجته قد ضاع لذلك هو يريد ايقاف خدمته ويعطي الرقم للموظف وينفذ طلبه ..
تشيني تأتي الى غرفة نيشا وتجدها مشغوله في الغناء فتنظر لهاتفها وتحفظ رقمها ما وتخرج وتتصل بوالدها وتملي عليه رقم وتخبره أن هذا ما يريده فيشكرها ادي ويخبرها انه فعل ذلك لانه يحضر مفاجأه لوالدتها ..
يغلق ادي ويتصل بسمير ويعطيه رقم ويخبره أن يحدد موقعه وبعد قليل يصل سمير الى الموقع ويعطيه لادي فيفرح ادي وكذلك جانفي ويقول ادي أن المكان قريب منهم وسيصلوا بسرعه ويتحركوا بالسياره ، في الطريق يتصل هاتف جانفي فترد وتجد جارتهم هي من تتكلم وتخبرها أن مادهو حالتها سيئه فتنصدم جانفي وتخبر ادي فيخبرها أن تنزل وهو سيجلس سوربي فتوافق وتنزل ويكمل هو طريقه بسرعه ..
سوربي تترجى الحمقى ان يتركوها لكن جون يفكر ويقف امامها ويخبرها أن ترقص ويتركوها فتبكي وتوافق وبعد أن تنتهي تخبرهم أن يتركوها لكن جون يضحك ويخبرها أنها ستخرج من هنا لكن الى القبر فتبكي كثيرا وجون يتصل بنيشا لتنفيذ امر القتل لكنها لا ترد فيجلس وينتظرها ..
نيشا تفكر في خطتها ثم تحاول الاتصال بجون لكن لا تستطيع الوصول اليه فتغضب وتقول انها تعلم ما تفعله وتخرج ..
تصل جانفي الى والدتها وتسأل عما حدث لها فتقول الطبيبه أن مادهو لديها انهيار عصبي حاد وعليهم حل المشكله وتتكلم مادهو بصعوبه وتسأل عن سوربي ؟ فتخبرها جانفي انها ستأتي وتخرج الطبيبه وتدخل نيشا وتضحك على حالتهم وتنظر لجانفي وتخبرها انها اذا كانت تريد سوربي فعليها قناع ادي التوقف عن تحليل تطابق الصوت للتسجيل والتراجع عن الطلاق فتنصدم جانفي وقبل أن ترد يأتي ادي ومعه سوربي فتنصدم نيشا لكن سوربي تذهب وتضم اختها ووالدتها وتبكي معهم في حين أن ادي يحدق في نيشا بطريقه مريبه ثم يخبرها انه اخبرها انه لن يترك الامر وهذا ما حدث ويظهر فلاش باك “يتصل ادي بجون ويخبره أن الشرطه قادمه الان الى مكانه واذا لم يخرج منه في غضون خمس دقائق فسيكون في السجن وعليه ترك سوربي مكانها ويهرب الحمقى ويدخل ادي ويجلب سوربي” تتوتر نيشا ويخبرها انه خلال 7 ايام فقط ستكون خارج حياتهم جميعا ويطردها خارج المنزل ..
مادهو تشكر ادي كثيرا على ما فعله وكذلك جانفي لكن ادي يخبرها أن عليها الابتعاد عنه وعن نيشا لانها تتسبب لهم بكثيرمن المتاعب وهم ليسوا مضطرين لذلك فتقول مادهو أن هذه اصبحت معركتهم ايضا وهم ليسوا جبناء ليتركوا الحرب في منتصفها هم سيحاربوا ايضا فيشكرهم ادي كثيرا ويرجع لمنزله ..
نيشا ترجع المنزل وتذهب مسرعه لغرفتها وتبدأ في تكسير الاشياء وتبكي وتغضب وتختلط عليها الاحاسيس ..
في اليوم التالي ، يدخل ادي للغرفه ويرى الفوضى ثم ينظر لنيشا ويخبرها أنها مازال على وعده في خروجها من حياته بعد اسبوع وها هو اول يوم قد بدأ لذلك عليها النزول لاسفل الان لتبدأ اليوم فتغضب نيشا وتقول حسناً ..
يقف ادي ومعه شخص ويخبر الجميع انه محلل الصوت وسيأخذوا عينه من نيشا اليوم وتسمع نيشا هذا من الطابق الثاني وترى راج ينزل على السلم وتلمع في ذهنها فكره وتمثل انها تنزل مسرعه على الدرج لكنها تدفع راج الى الامام فيسقط من الدرج ويفقد الكثير من الدماء من رأسه فينصدم الجميع
ويذهبوا اليه ويأخذوه للمشفى ..
بعد مده يرجعوا براج الى المنزل وعلى رأسه ضماده فتخبرهم نيشا أن محلل الصوت قد ذهب فيغضب ادي ويخبرها أنها دفعت رلج كي لا تعطي عينه صحيح وتأتي جانفي في هذه اللحظه وتخبرهم أن الامر حله بسيط ، تخبرهم أن في هذا اليوم لم يكن هناك الا هي مونيشا اذاً هي ستعطي عينه من صوتها واذا لم تطابق فستكون نيشا هي المتصله فيوافق الجميع وادي يخبرها أن نهايتها قريبه ..
تصعد نيشا لغرفتها وتصرخ كثيراً ثم تتصل بجون وتخبره أن يختطف جانفي ثم يقتلها ويمكنه فعل اي شئ بين مدة الخطف والقتل يمكنها تعذيبها بشتى الطرق وهي لا تريد اي خطأ في الامر وتغلق وتصرخ “انا اكرهك جاانفيي” ..
في اليوم التالي ، يأتي جون مرتدياً زي دليفري ويقول لمادهو انه جلب بعض الاشياء لاحد الجيران لكنه لا يفتح وهو قد تعب ويريد الماء فترتاب منه مادهو لكنها تحضر له الماء وتخرج جانفي من عند سوربي وتخبر والدتها انها جعلتها تنام قليلاً وتعطي ظهرها لجون فيخرج مسديه وعلى وشك ضربها يهتف احد بإسم جانفي فيبتعد جون وتنظر جانفي لرجلين ضخام البنيه يخبراها انهم جاءوا لحمايتها وارسلهم ادي فتبتسم جانفي وتتصل بأدي وتشكره وتبحث مادهو عن الدليفري ولا تجده وتتعجب لأمره ..
تدخل جانفي ومادهو لسوربي ويحاولوا جعلها تتكلم معهم ويبدأوا في الرقص وتشغيل اغانيها المفضله فتضحك اخيرا وهم يفرحوا كثيراً وتشاركهم ويرقصوا معاً وجانفي تدور حول نفسها وعلى وشك الوقوع ارضاً لكن ادي يمسك بها وينظر لعيناها كثيرا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...