منوعات

مواعيد عرض برنامج السيرة| على قناة dmc

 

برنامج السيرة 2021… تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني ، والتي اشتهرت من خلال برامج عديدة على مدار السنوات الأخيرة الماضية ، جميعها حقق مشاهدات من قبل الجماهير على قنوات مختلفة ، تعد من أكبر القنوات ،ويقدم موقع «مزادات مصر» خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض برنامج السيرة على قناة dmc.

قناة dmc ، تعرض للمشاهدين مسلسلات وبرامج فنية متعددة ، ومنها برنامج السيرة للإعلامية وفاء الكيلاني ، وذلك من استضافة احد النجوم وتوجيه عدة أسئلة له عن حياته الفنية الشخصية ، بعد عرض فيديو قصير عن حياته وفي حضوره خلال الحلقة ، وسؤاله مباشرة عن ملخص السيرة الذاتية الخاصة به ، ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات 2021 حيث التردد 11488 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز 27500.

ومواعيد عرض مسلسل السيرة ، على قناة dmc يوم الجمعة والسبت في تمام الساعة 11:00 مساء ، ويعاد في اليوم التالي لجميع المشاهدين ، في مصر والوطن العربي.

برنامج السيرة 2021... تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني ، والتي اشتهرت من خلال برامج عديدة على مدار السنوات الأخيرة الماضية ، جميعها حقق مشاهدات من قبل الجماهير على قنوات مختلفة ، تعد من أكبر القنوات
برنامج السيرة وفاء الكيلاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...