منوعات

مواعيد عرض برنامج The masked sINgerانت مين | والقنوات الناقله 2021

 

برنامج The masked sINgerانت مين…. يصنف ضمن برنامج الفورمات الأجنبية النسخة العربية ، وذلك بعد إنتاجها في عدة دول من قبل نجوم ومشاهير مختلفين ، مما يلفت انتباه الجمهور ويحاولون اكتشاف الشخصية الغامضة والمتخفية ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض برنامج The masked sINger انت مين.

برنامج The masked sINger انت مين ، من تقديم المذيعة انابيلا هلال ، بمشاركة العديد من النجوم من حسن الرداد ، ونسرين عبد النور ، وقصي خولي ، ويدور حول تخفي شخصية شهيرة وراء شخصية مختلفة ويتم تقديم فقيرة اغنية خلال كل حلقة مع تغير الصوت ، وأقل شخصية تحصل على نسب التصويت يتم الكشف عن حقيقتها وتأتي المفاجأة حيث يتم اختيار شخصيات يصعب اكتشافها ، مع الاعتماد على تقديم معلومات عن كل شخصية حتى يكتشفها المحققون وهم المشاركين في البرنامج مع الجمهور ، ومفاجأة البرنامج هي الشخصية التي تكشف للجمهور في نهاية الحلقة الاسبوعية.

ويعرض برنامج The masked sINger انت مين ، حلقة أسبوعيا وذلك على قناة mbc1 ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، وتم الكشف عن شخصيتين من النجم ظافر عابدين ، ونجم النادي الأهلي الشهير محمود كهربا ، وينتظر الجمهور اكتشاف باقي الشخصيات ، وذلك بعد كثرة التوقعات من قبل الجمهور ، مما يجعل الجميع يترقبون معرفتها.

برنامج The masked sINgerانت مين.... يصنف ضمن برنامج الفورمات الأجنبية النسخة العربية ، وذلك بعد إنتاجها في عدة دول من قبل نجوم ومشاهير مختلفين ، مما يلفت انتباه الجمهور ويحاولون اكتشاف الشخصية الغامضة والمتخفية
برنامج The masked sINgerانت مين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...