منوعات

مواعيد عرض فيلم التشويق والإثارة Sleepless على قناة MBC 2

يعرض فيلم “Sleepless “ الذى صدر عام 2016 ، بطولة ميشيل موناجان سكوت مكنايري سالا بيكر ، على قناة MBC 2 يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت القاهرة ، والإعادة يوم الخميس المقبل الساعة 5 صباحا .
أبطال فيلم ” Sleepless “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل ميشيل موناجان ، سكوت مكنايري ، سالا بيكر ، جيمي فوكس ، كيمبرلي باتيستا ، ديرموت مولروني ، و جاء الفيلم من تأليف أندريا بيرلوف ، و نيكولاس سادا ، و من إخراج باران بو أودار .
قصة فيلم ” Sleepless “
بدأ الفيلم عندما يقوم كل من فينسنت و كاس التابعين لشرطة لاس فيغاس بسرقة شحنة من الكوكايين تابعة لتاجر يدعى روبينو يعمل لدى عصابة يقودها رجل يدعى نوفاك. لاحقا يقوم كل من فينسنت و كان بالتحقيق بقضية السرقة حتى يتمكنوا من تغطية سرقتهم و لكنهم يصطدمون مع محققين من الشؤون الداخلية للشرطة و هم المحققة جينيفر و المحقق دينيسون. يشك لكلا المحققين من الشؤون الداخلية بـ فينسنت و كاس، و لكن يتم تغطيت فينسنت من قبل الشؤون الداخلية نفسها. حيث يتبين بأنَّ فينسنت يعمل مع الشؤون الداخلية للكشف عن أحد المتورطين مع تجار المخدرات. لاحقا يتعرض فينسنت لكمين من قبل رجال روبينو و هو يقل أبنه إلى التدريب و يتعرض للطعن و يتم خطف أبنه. يحاول روبينو أن يبادل توماس ابن فينسنت بالمخدرات المسروقة، لذلك يقوم فينسنت باسترجاع المخدرات من زميله كاس. يقوم فينسنت بوضع حقيبة المخدرات بأحد المراحيض التابعة لفندق روبينو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...