منوعات

مواعيد عرض فيلم الخيال والمغامرة Wonder Woman على قناة MBC 2

 يعد فيلم “Wonder Woman “ من الأفلام الأمريكية والتى عرضت عام 2017 ، وتم عرضها ف مصر يوم 21 يونيو عام 2017 ، و لقي الفيلم نجاح كبير وتم تقييمه ب 8.4 من 10 .
مواعيد عرض فيلم “Wonder Woman”
يعرض فيلم “ Wonder Woman” بطولة النجمة جال جادوت ، والنجم كريس باين ، على قناة MBC 2 غدا الجمعة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 9 مساء بتوقيت السعودية ، والإعادة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 1 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 2 مساء بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم “Wonder Woman “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجمة جال جادوت ، و النجم كريس باين ، روبن رايت ، كوني نيلسن ، إيوان بريمنر ، ديفيد ثيوليز ، و جاء الفيلم من تأليف ألان هاينبرج ، و من إخراج باتي جينكينز .
قصة فيلم ” Wonder Woman “
في إطار من الخيال والحركة والمغامرة وأجواء الحروب المثيرة تدور أحداث الفيلم الشيق Wonder Women ، وتدور قصة الفيلم حول أسطورة أميرة الأمازون ديانا التي عاشت على جزيرة تيميسكيرا النائية عام 1918م ، والتي تمتلك قدرات خارقة وتقاتل بدرعها ورمحها ولا يستطيع أحدًا ردعها مهما حدث .
وفجأة تقابل طيار أمريكي يدعى ستيف تريفور ، حيث تتحطم طائرته بالقرب من ساحل الجزيرة التي يجد أن كل سكانها من النساء ، وهناك يقابل ستيف أميرة الأمازون ويخبرها عن الحرب العالمية الدائرة ، فتغادر الجزيرة برفقته وتصبح امرأة خارقه في عالمه البعيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...