منوعات

مواعيد عرض فيلم الدراما Mulk على قناة MBC Bollywood

يعرض فيلم الدراما الهندية ” Mulk “ الذي صدر في عام 2018 ، بطولة تابسي بانو ، براشي شاه ، أشروت جاين ، على قناة MBC Bollywood غدا الثلاثاء في تمام الساعة 4:45 صباحا بتوقيت القاهرة .
أبطال فيلم ” Mulk “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجمة تابسي بانو ، براشي شاه ، أشروت جاين ، ريشي كابور ، عبدالقادر أمين ، و جاء الفيلم من تأليف وإخراج انوبهاف سينها .
قصة فيلم ” Mulk “
تدور أحداث الفيلم حول أسرة مسلمة تتكون من شقيقين وعائلتيهما، زوجتين و3 أبناء، وزوجة الابن الأكبر هندوسية الديانة ،.و يعيش الجميع في سعادة وسط جيرانهم إلى أن يقوم الابن الأصغر بعملية إرهابية بعد السيطرة عليه من قبل إحدى الجماعات الإرهابية دون علم عائلته، حتى يقوم بتلك الجريمة ويتم قتله على يد أحد رجال الشرطة الهندية. وتبدأ معاناة الأهل مع المجتمع، الذي غير نظرته لهم باعتبارهم أهل الإرهابي خاصة بعد القبض على والده بتهمة التورط مع ابنه الإرهابي المقتول. الجزء الأول من الفيلم يكشف كيف يعيش الجميع في الهند، دولة الاختلاف سواء كان مسلم، هندوسي، بوذي، أو ديانة أخرى دون حتى التعليق على الطقوس الخاصة بالعبادة أو نمط الحياة، إلى أن تحدث الأزمة التي تجعل الجميع يعادي الأسرة المسلمة، بل ويطالبون أفرادها بالرحيل إلى باكستان لممارسة الإرهاب هناك كما يحلو لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...