منوعات

مواعيد عرض فيلم الرعب والتشويق Jessabelle على قناة MBC 2

يعد فيلم Jessabelle من أهم الافلام السينمائية الأمريكية التى عرضت فى شهر نوفمبر فى عام 2014، ويعتمد الفيلم على عنصر التشويق والإثارة ، و الفيلم يصنف على أنه من ضمن أهم أفلام الرعب الأمريكية، وقد حقق نجاحا واسعا فى شباك التذاكر العالمية .
مواعيد عرض فيلم “Jessabelle”
يعرض فيلم الرعب والتشويق ” Jessabelle “ بطولة سارة سنوك ، و مارك ويبر ، على قناة MBC 2 غدا الجمعة في تمام الساعة 12:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، والساعة 1:30 صباحا بتوقيت السعودية ، والإعادة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 4:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، والساعة 5:30 صباحا بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم “Jessabelle “
يضم الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل سارة سنوك ، مارك ويبر ، جويل كارتر ، ديفيد أندروز ، أمبر ستيفنز ، جاسون ديفيس ، و جاء الفيلم من تأليف روبرت بن جارانت ، و من إخراج كيفين جيروتارت .
قصة فيلم “Jessabelle “
تدور قصة الفيلم فى أجواء من التشويق والرعب، القصة تدور حول جيسيبيل وهى البطلة”سارة سنوك” التى تعود إلى منزل طفولتها الكائن فى لويزيانا لكى تتعافى من حادثة سيارة مروعة تعرضت لها.
تواجه روحًا معذبة منذ فترة طويلة والتى تحاول البحث عن سبيل لعودتها، ولا نية إطلاقًا لديها لأن تدع جيسيبيل تمضى فى أمان لحال سبيلها حتى يتحقق ما تبغيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...